المنتخب الجزائري لـ “الميني فوتبول” يردّ على

المنتخب الجزائري لـ “الميني فوتبول” يردّ على
(اخر تعديل 2023-10-27 18:07:04 )

أصدرت اللجنة الوطنية الجزائرية لكرة القدم المصغرة بيانا توضيحيا ردّا على الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وتبرّأ الإتحاد الجزائري لكرة القدم، في بيان نشر عبر الموقع الرسمي للهيئة الكروية، من مشاركة المنتخب الجزائري في بطولة العالم لكرة القدم المصغرة التي تجرى بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عقب الهزيمة القاسية التي تكبدها على يد أوكرانيا بنتيجة تسعة أهداف مقابل واحد.

وقالت اللجنة الجزائرية لـ “الميني فوتبول” إنها تريد توضيح بعض النقاط المتعلقة بمشاركتها في كأس العالم، التي تجري حاليا في رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وورد في البيان: “أردنا أن نؤكد أن فريقنا ليس له أي علاقة بالاتحاد الجزائري لكرة القدم، لأن الميني فوتبول (كرة القدم 6 لاعبين) ليس تحت رعاية “الفيفا”، بل تحت رعاية الاتحاد الدولي الخاص به، الاتحاد الدولي للميني فوتبول(WMF).

وأردف بيان اللجنة :”تم استدعاء فريقنا في وقت متأخر للمشاركة في هذا الحدث العالمي، ولذا لم يكن للاعبين الوقت الكافي للتحضير معا”.

وأكدت “الفاف”، في بيانها، أن هذا الفريق الذي يضم بعض قدماء لاعبي المنتخب الوطني،غير منضوي تحت تنظيم الاتحاد الجزائري لكرة القدم و لا يمثله، وأن الفاف لم تمنح أي ترخيص لمشاركة أي منتخب وطني لجميع الأصناف في هذه المنافسات.

وحسبما ورد في البيان، فقد تأسف الاتحاد الجزائري بشدة، لوقوع مثل هذه التصرفات التي تسيء إلى صورة الجزائر، وأكدت على اتخاذ التدابير اللازمة للتحقيق في وقائع هذا الموضوع.