-

مدافع المنتخب الجزائري في طريقه إلى الغرافة

مدافع المنتخب الجزائري في طريقه إلى الغرافة
(اخر تعديل 2023-08-14 17:54:04 )

ذكرت صحيفة الراية القطرية، أن مدافع المنتخب الجزائري والترجي الرياضي التونسي محمد أمين توغاي، قد اقترب من الانضمام إلى نادي الغرافة القطري، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد المصدر ذاته في تدوينة على الصفحة الرسمية على موقع “تويتر” أنه وفق مصادرها الخاصة، سيحل محمد أمين توغاي إلى قطر في الساعات القادمة، لإجراء الفحوص الطبية تمهيدا لانضمامه إلى الغرافة .

ومن جهة أخرى كشف موقع “winwin”، أن إدارة فريق “باب سويقة”، أبدت تجاوبت مع ملف بيع نجم الفريق الدولي الجزائري محمد أمين توغاي إلى نادي الغرافة القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وذكر المصدر ذاته ، أن إدارة الترجي أبدت تحمسها لقبول فكرة بيع توغاي للغرافة القطري، رغم عدم موافقة الإدارتين الرياضية والفنية على فكرة تسريح اللاعب قبل أيام من انطلاق الدوري التونسي.

وأكدت المصادر أن إدارة الترجي التونسي، أبدت تحفظها علي بيع اللاعب بسبب غياب البدائل في محور دفاع الترجي ولكن قيمة العرض الذي تصل قيمته إلى أكثر من 700 ألف دولار أمريكي.

وتجدر الإشارة إلى أن عقد المدافع الدولي الجزائري مع الترجي الرياضي التونسي يمتد إلى غاية 30 جوان 2024، ولم يتم إلى حد الآن تجديده، كما أن الترجي مطالب بالتفريط في أحد لاعبيه الأجانب، لضمان تسجيل بقية المستقدمين الجدد، حيث يحق للفريق تسجيل 6 لاعبين أجانب فقط.