الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تواصل ثورة

الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تواصل ثورة
(اخر تعديل 2024-03-09 11:56:03 )

تواصل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ثورة تغييراتها الداخلية، منذ مجيء الرئيس الجديد وليد صادي، خلفا لسلفه عبد الوهاب جهيد زفيزف.

وجددت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” بقيادة رئيسها وليد صادي الثقة في إبراهيم بلياسين وعينته منسقا عاما للمنتخبات الوطنية، حسب ما كشفه موقع جريدة الكأس.

وكان إبراهيم بلياسين قد خلف التقني حكيم مدان في عهد الرئيس السابق خير الدين زطشي، للعمل كمنسق إداري للمنتخب الوطني الجزائري.

وبعد أن قررت هيئة “فاف” في شهر سبتمبر 2019، إلغاء منصب المناخير العالم لمنتخب الجزائر، واستبداله بمنصب المنسق الإداري، نال بلياسين تزكيته من قبل الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

ويحمل بلياسين شهادة في اختصاص “المناجمنت”، وعمل في وقت سابق كمستشار في الرياضة، كما شغل منصب “سيكريتير” للمنتخب الوطني الأولمبي، في عهد الرئيس السابق محمد روراوة.

تجاهل الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بيانه ذكر اسم المدرب السابق جمال بلماضي ولو بالاسم pic.twitter.com/YcxaA3PjYs

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 24, 2024

ومواصلة للحدث عن تغييرات الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قررت الأخيرة الاستغناء عن الطاقم الطبي الذي كان يعمل مع المدرب الوطني السابق جمال بلماضي.

وأكدت جريدة الكأس في منشور على حسابها بمنصة “فيسبوك”، أن الاتحاد الجزائري للعبة، قرر التعاقد مع طاقم طبي جديد للمنتخب الوطني الجزائري، يعمل مع الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش.

وكان الطاقم الطبي للمنتخب الجزائري في عهد الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، يتكون من 04 أعضاء يقودهم الدكتور محمد سلطاني.

وأقدمت هيئة “فاف” مؤخرا على تغيير في خلية إعلامها، بتخليها عن خدمات صالح باي عبود، الذي اشتغل لمدة 05 سنوات مع الاتحادية ، لتعين مكانه صحفي التلفزيون العمومي الجزائري سعيد فلاك.