نهائي كأس الجزائر يبعثر أوراق عودة بلايلي إلى

نهائي كأس الجزائر يبعثر أوراق عودة بلايلي إلى
(اخر تعديل 2024-07-06 17:14:04 )

أخلط نهائي كأس الجزائر أوراق النجم الدولي يوسف بلايلي، الذي كان يراهن على إقناع الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، من أجل العودة مجددا إلى صفوف المنتخب الجزائري.

ولسوء حظ اللاعب يوسف بلايلي، فإن مردوده في نهائي كأس الجزائر، كان دون المستوى المنتظر منه، وبصم على أرقام ضعيفة سجلها حتما مدرب المنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش.

وعلى غرار بقية رفاقه في نادي مولودية الجزائر، فإن “محارب الصحراء” فشل في زيارة شباك المنافس، وهو أمر دأب عليه في منافسة الدوري، التي تصدر جدول هدافيها برصيد 14 هدفا.

كما جانب يوسف بلايلي طريق صناعة الأهداف لزملائه في المشهد الختامي لكأس الجزائر، رغم أنه تصدر قائمة أفضل الممرين الحاسمين في منافسة الدوري الجزائري برصيد 12 تمريرة حاسمة.

ولم يتمكن المهاجم الدولي من التسديد بالشكل الصحيح والمؤطر، على الخشبات الثلاث لمرمى منافسهم نادي شباب بلوزداد في أية مناسبة، وهو الأمر ذاته الذي انطبق على بقية الرفاق.

كشف أنه صاحب الفضل في مشوار اللاعب دوليا.. شاوش يروي قصة مثيرة عن بلايلي pic.twitter.com/B2K9R5hrOh

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 4, 2024

ورغم فنياته الكبيرة التي كان دائما يتم عبها متابعيه، فشل صاحب الـ32 عاما في تحقيق أية مراوغة صحيحة، في ظل الرقابة التي كانت مفروضة عليه والتنظيم الدفاعي المحكم للاعبي شباب بلوزداد.

وفضلا عن مردوده الضعيف، واصل مهاجم “العميد” خرجاته الاحتجاجية ضد قرارات الحكام، باعتراضه على قارات عدة للحكم الدولي مصطفي غربال، فضلا عن بعض المناوشات مع لاعبي المنافس.

وبالاستناد إلى الأرقام المخيبة للاعب في نهائي كأس الجزائر، سيكون بيتكوفيتش أمام إعادة حساباته بشأن استدعاء بلايلي ودراستها جيدا قبل اتخاذ القرار النهائي.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت أن يوسف بلايلي، و04 لاعبين معنيين بخوض النهائي، سيكونون تحت مجهر الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، تحسبا لاحتمال استدعائهم لخوض تربص شهر سبتمبر المقبل.