شركة “Yassir” الجزائرية ممولاً جديداً لنادي

شركة “Yassir” الجزائرية ممولاً جديداً لنادي
(اخر تعديل 2023-08-11 15:21:03 )

أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، توقيع عقد تمويل جديد مع الشركة الجزائرية “Yassir” لمدة 3 سنوات.

ووفق ما جاء في بيان للنادي الفرنسي، “يسرّ باريس سان جرمان و Yassir، التطبيق الفائق الذي يقدم خدمات الدفع عند الطلب في شمال إفريقيا وخارجها، الإعلان عن توقيع شراكة عالمية لمدة ثلاثة مواسم بهدف مواصلة تطوير علامة ياسر التجارية على الساحة الدولية”.

وأضاف بيان النادي، “اختارت شركة Yassir التعاون مع نادي باريس سان جيرمان، من أجل تطوير علامتها التجارية في جميع أنحاء العالم وتوسيع وجودها، خاصة في البلدان التي تم تأسيسها فيها بالفعل على غرار الجزائر وكندا وفرنسا والمغرب والسنغال وجنوب إفريقيا وتونس.

وأشار النادي الباريسي، أن الشركة الجزائرية ستستفيد لمدة ثلاثة مواسم من ترويج كبير بفضل دعم باريس سان جيرمان، حيث سيظهر شعار “Yassir” على مصابيح ملعب Parc des Princes.

كما أكد النادي، أنه سيتيح الفرصة للشركة الجزائرية مخاطبة 200 مليون متابع لنادي باريس سان جرمان، على وسائل التواصل الاجتماعي في محاولة لجذب المزيد من العملاء من خلال حملاتها المبتكرة.

وبهذا الخصوص قال الرئيس التنفيذي لشركة “Yassir” نور الدين طيبي، إن ” يسير هي أكبر شركة للخدمات والمدفوعات حسب الطلب في شمال إفريقيا.”

وأضاف أنه “في غضون 5 سنوات، أصبحنا متواجدين في 7 دول وأكثر من 50 مدينة في جميع أنحاء العالم، نحن على ثقة من أن تحالفنا مع نادي باريس سان جيرمان الذي أصبح علامة تجارية عالمية حقًا، سيمكننا من التوسع في أسواق إقليمية وقارية وعالمية أخرى”.