أخبره بشروط العودة.. بيتكوفيتش يرسل مبعوثا إلى

أخبره بشروط العودة.. بيتكوفيتش يرسل مبعوثا إلى
(اخر تعديل 2024-08-18 12:49:17 )

هل تريد ملخصا مني؟

يواصل الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش رحلة البحث عن لاعبين جدد، قادرين على تعزيز صفوف المنتخب الجزائري، وتقديم الإضافة اللازمة خلال الاستحقاقات المقبلة.

ويخطط المدرب البوسني لإعادة المهاجم الدولي يوسف بلايلي إلى صفوف “الخضر”، بعدما استقر على أن اللاعب الجديد في نادي الترجي الرياضي التونسي، يملك المؤهلات اللازمة لتدعيم الفريق.

وأرسل بيتكوفيتش مبعوثا إلى “محارب الصحراء”، لإبلاغه بخطة المدرب الوطني، الذي يرغب في استدعاء اللاعب، حسب ما كشفه الناقد الرياضي حسين جناد، على صفحته الشخصية بمنصة “فيسبوك”.

الناخب الوطني بيتكوفيتش مصدوم من النجم بلايلي واسهم الأخير تنهار بشأن أمل عودته إلى المنتخب الجزائري pic.twitter.com/UoRObNmXXs

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 11, 2024

وأخبر مبعوث فلاديمير بيتكوفيتش، يوسف بلايلي بأن مدرب “الخضر” يطالبه ببذل جهد أكبر، مع ناديه الجديد الترجي الرياضي التونسي، لاستعادة مستواه السابق استعدادا لاحتمال عودته إلى منتخب بلاده الجزائر.

وأكد المبعوث أن المدرب بيتكوفيتش سيتابع مباريات الفريق التونسي، وسيقيّم أداء ابن مدينة وهران فوق أرضية الميدان، ليقرر ما إذا كان سيستدعيه مستقبلا.

وكان بيتكوفيتش قد أثار جدلا واسعا خلال مؤتمر صحفي، عقده قبل انطلاق تربص شهر جوان الماضي، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات “مونديال” 2026.

دافع عن بيتكوفيتش ووجه اتهامات خطيرة لبعض الأطراف وونفى وجود قضية اسمها محرز وبلايلي وسليماني.. صادي يخرج عن صمته بعد تربص جوان pic.twitter.com/YkFSSXKydB

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 14, 2024

وقال مدرب المنتخب الوطني الجزائري آنذاك، إن يوسف بلايلي يعاني من مشاكل انضباطية، وهو ما دفعه للاستغناء عنه في مواجهتي غينيا وأوغندا.

وتعرض البالغ من العمر 61 عاما، لانتقادات واسعة بسبب تصريحاته تلك، حيث اعتبرها العديد من الجزائريين إساءة للاعب على الصعيد الشخصي.

ويغيب يوسف بلايلي عن صفوف المنتخب الوطني الجزائري، منذ ليلة الإقصاء من منافسات كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023، بعد الخسارة المفاجئة أمام منتخب موريتانيا.