مساندو تبون: “مرشحنا جاء ببرنامج طموح لبناء

مساندو تبون: “مرشحنا جاء ببرنامج طموح لبناء
(اخر تعديل 2024-08-20 18:00:17 )

هل تريد ملخصا مني؟

رافع الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي مصطفى ياحي والأمين العام لجبهة التحرير الوطني، عبد الكريم بن مبارك، ورئيس جبهة المستقبل، فاتح بوطبيق، لصالح المترشح الحرّ للرئاسيات عبد المجيد تبون.

جاء ذلك خلال تجمع شعبي مشترك نظمه قادة الأحزاب الثلاثة في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل، اليوم الثلاثاء، بقصر الثقافة والفنون “مالك شبل” في ولاية سكيكدة.

وقال الأمين العام للأفلان، عبد الكريم بن مبارك، إن المترشح الحر عبد المجيد تبون “جاء ببرنامج طموح لبناء جزائر جديدة”.

وأضاف أنه “سيواصل في حال إعادة انتخابه تحسين القدرة الشرائية للمواطن من خلال تخفيض الضرائب ورفع الأجور لتبلغ نسبة الزيادة 100 بالمائة بحلول سنة 2027”.

ولفت إلى تعهد المترشح الحر عبد المجيد تبون باسترجاع الأموال المنهوبة عن طريق تحرير 285 إنابة قضائية عبر 32 دولة أجنبية ومتابعة 755 حساب بنكي عبر العالم.

وأبرز الأمين العام للأرندي مصطفى ياحي، أن العهدة الرئاسية المقبلة للمترشح الحرّ تبون في حال تجديد الثقة فيه، ستكون “عهدة لتعزيز المكاسب الاجتماعية والاقتصادية.”

وأضاف أن المترشح الحر عبد المجيد تبون جعل محاربة الفساد من أولوياته، “لكون الآثار الناجمة عنه تضر بالاقتصاد الوطني خصوصا أن برنامجه يصبو إلى تحقيق غد أفضل لبناء جزائر قوية”.

ودعا رئيس جبهة المستقبل، فاتح بوطبيق، إلى وضع الثقة في شخص المترشح الحر عبد المجيد تبون، موضحا أنه “القرار الصائب الذي سيضع البلاد على قاطرة الأمان.”

كما استشهد بالإنجازات التي حققها المترشح الحرّ عبد المجيد تبون خلال عهدته الأولى، وأثرها على “تعزيز استقرار البلاد وصد كل محاولات زعزعة الجزائر.”

ودعا المتدخلون الثلاثة، إلى المشاركة القوية في الرئاسيات المقررة في 7 سبتمبر المقبل والإدلاء بالأصوات لصالح المترشح الحر عبد المجيد تبون.

مبادرة “نقترحوا ونصوتوا”

احتضنت ساحة البريد المركزي بالجزائر العاصمة نشاطات تفاعلية جوارية بمشاركة الفواعل الشبابية والنوادي الجامعية، في إطار الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون.

كما تم إطلاق مبادرة شبابية بعنوان “نقترحوا ونصوتوا”، على أن تستمر العملية طيلة الحملة الانتخابية عبر ولايات الوطن.

وتهدف المبادرة إلى فتح فضاءات للاقتراح والتعبير الحرّ العفوي للشباب للمترشح الحر عبد المجيد تبون، حيث عرفت مشاركة أكثر من 950 مشارك في جدارية تم من خلالها التعبير عن آمال وتطلعات واقتراحات الشباب.