تبون يزور ملعب “الدويرة” الجديد في هذا التاريخ

تبون يزور ملعب “الدويرة” الجديد في هذا التاريخ
(اخر تعديل 2024-06-30 11:56:03 )

من المرتقب أن يزور رئيس الجهورية عبد المجيد تبون، ملعب “الدويرة” الجديد في العاصمة، بداية الشهر المقبل، بحسب ما كشفته صحيفة “لاغازيت دو فينك”.

وسيخص عبد المجيد تبون ملعب “الديورة” الجديد”، أو ما يمسى بملعب “علي عمار”، بزيارة رسمية يوم الـ04 جويليلة 2024، من أجل تدشينه، وفق ما أكده المصدر السابق.

ومن المنتظر أن يقف الرئيس الجزائري على جاهزية المعلب التامة، من خلال تفقد كافة جوانبه، قبل أن يشرف على عملية تدشينه رسميا وإعلان جاهزيته، تحسبا للموسم الكوري المقبل.

واكتملت الأشغال بعقل نادي مولودية الجزائر، بعد إتمام الطريق الرابط بين الطريق السيار والمعلب، وموقف السيارات فضلا عن المساحات الخضراء المحيطة به.

انتقادات حادة تطال ملعب “الدويرة” الجديد لأسباب تكتشفها في من خلال مشاهدتك للفيديو التالي pic.twitter.com/dPCavRcegp

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 15, 2023

وشهدت ليلة السبت الوقوف على جاهزية الأضواء الكاشفة، حيث تمت إنارة جميع الأضواء داخل وخارج ملعب “علي عمار”، ما جعله يبدو في حلة ليلية جميلة.

وكان عبد المجيد تبون قد أعلن شهر أوت 2021، في أحد لقاءاته السابقة مع الصحافة، أن ملعب “الدويرة” الجديد بالعاصمة، سيكون معقلا لنادي مولودية الجزائر.

وستستقبل كتيبة “العميد” منافسيها في مسابقة الدوري الجزائري لكرة القدم، الموسم المقبل، على أرضية ميدان ملعب “علي عمار”، بالإضافة إلى خوض مواجهات منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وسيكون الاستقبال في ملعب “الدويرة” الجديد، بمثابة أفضل تكريم لنادي مولودية الجزائر، الذي عاد إلى منصة التتويجات بعد غياب دام 14 عاما، بانتزاعه لقب الدوري في انتظار نهائي كأس الجزائر.