تبون يتلقى رسالة خطّية من محمود عباس حول

تبون يتلقى رسالة خطّية من محمود عباس حول

تلقى الرئيس عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، رسالة خطية من رئيس دولة فلسطين، محمود عباس، تتعلق بالأوضاع الراهنة في الأراضي الفلسطينية.

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية: “تلقى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، رسالة خطية من رئيس دولة فلسطين المحتلة، محمود عباس، تتعلق بالأوضاع الراهنة في الأراضي الفلسطينية المحتلة والعدوان السافر الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني من قبل قوات الاحتلال”.

وتم ذلك “خلال استقبال خص به، اليوم، الوزير الأول، نذير العرباوي، أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الفلسطينية، جبريل الرجوب، حيث أعرب المسؤول الفلسطيني عن عظيم الشكر وبالغ تقدير الدولة الفلسطينية، قيادة وحكومة وشعبا، لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، وللشعب الجزائري على موقف الجزائر الثابت والأصيل في دعم القضية الفلسطينية”.

@awras.com

أمام صمت عالمي “رهيب”.. الرئيس تبون ينتصر مجددا لفلسطين دوليا

♬ original sound – أوراس | Awras – أوراس | Awras

كما ثمّن أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الفلسطينية، عاليا الرؤية الاستراتيجية لرئيس الجمهورية ووجاهة جهوده ومساعيه من أجل تحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية، السبيل الوحيد لمواجهة الاحتلال وممارساته العدوانية ضد الشعب الفلسطيني الشقيق”.

ودعا الرئيس عبد المجيد تبون، في وقت سابق، كل الأطراف الإقليمية والدولية إلى السعي لـ”إفاقة عاجلة لضمير المجتمع الدولي”، ووقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني وقطاع غزة.

وأوضح تبون أن “الجزائر تؤكد ثبات موقفها المعبر عن التمسك بدعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والتضامن اللامحدود واللامشروط معه في هذه الظروف الخاصة”، مضيفا أن “الجزائر كانت دائما إلى جانب الشعب الفلسطيني قولا وفعلا”.