تبون يعد باستكمال مسار التنمية في الجنوب

تبون يعد باستكمال مسار التنمية في الجنوب
(اخر تعديل 2024-08-28 11:35:13 )

أكد إبراهيم مراد، مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر، عبد المجيد تبون، ليلة الثلاثاء بتمنراست، التزام، تبون، بمواصلة مسار التنمية في ولايات الجنوب في حالة انتخابه لعهدة ثانية.

جاء ذلك خلال لقاء جواري نشطه بعاصمة الولاية بحضور أمنوكال الأهقار ومنتخبي وأعيان المنطقة، في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر.

وركز مراد خلال اللقاء على برنامج المترشح الحر، وذكر بالمجهودات التنموية المبذولة للدفع بالتنمية بولايات الجنوب الكبير.

وأكد عزم المترشح الحر في حال تجديد الثقة في شخصه من قبل الشعب، على مواصلة استدراك الاختلالات المرصودة بخصوص شبكة الطرق، والهياكل الصحية، والتربوية، والربط بالشبكات مع إقرار برامج تكميلية لعدد من الولايات.
كما أكد مدير الحملة الانتخابية أن جميع الولايات تحوز على مقومات الاستثمار الخلاق لمناصب الشغل سواء على الصعيد الفلاحي أو المنجمي أو التجاري والسياحي.

وأكد أن ”عبد المجيد تبون، سيعمل في حال تزكيته من قبل الشعب لعهدة رئاسية ثانية على مواصلة بناء اقتصاد قوي واستغلال أمثل للثروات الطبيعية التي تزخر بها البلاد على غرار منطقة الأهقار”.
العميل الحلقة 9

وأضاف بأن مستقبل ولاية تمنراست يكمن في تطوير وتثمين مختلف الموارد المنجمية، مشيرا إلى أن “ذلك لن يتحقق إلا بتهيئة الإقليم وتعزيز وتطوير الهياكل القاعدية لاسيما شبكة السكك الحديدية عبر الوطن”.

ولفت مراد إلى أن أشغال إنجاز مشروع خط السكة الحديدية نحو تمنراست متواصلة، منوها بأهمية هذا المشروع “الذي يعد من بين أهم التزامات المترشح، عبد المجيد تبون”.

وأشار إلى حرص المترشح الحر على بعث ديناميكية تنموية جديدة بتمنراست في حال انتخابه لعهدة ثانية، حيث ستستفيد الولاية من برنامج تكميلي، على غرار ولايات الجلفة وخنشلة وتندوف وتيزي وزو.

ودعا مراد المواطنين إلى الذهاب بقوة إلى صناديق الاقتراع يوم 7 سبتمبر المقبل للتصويت لصالح المترشح الحر، عبد المجيد تبون، من أجل استكمال مسار التنمية.