تبون: سأسعى لخلق طبقة جديدة من الشباب المقاول

تبون: سأسعى لخلق طبقة جديدة من الشباب المقاول
(اخر تعديل 2024-08-25 16:49:13 )

تعهد المترشح الحرّ عبد المجيد تبون، بأنه سيسعى إذا فاز بعهدة رئاسية ثانية إلى خلق طبقة جديدة من الشباب المقاول، مشددا على أن شباب اليوم لم تمسه سوسة الرشوة والمحسوبية.

وقال المترشح الحرّ لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل خلال تجمع شعبي بولاية وهران، إنه سيعمل على توفير 450 ألف منصب عمل للشباب والمؤسسات الناشئة إذا فاز في عهدة ثانية.

كما تطرق تبون إلى أهمية توفير فرص عمل جديدة للشباب من خلال تعزيز الاستثمارات في القطاع الصناعي والتكنولوجي، مشيرًا إلى أن هذا الهدف لن يتحقق إلا من خلال التعاون بين القطاعين العام والخاص.

وشدد المتحدث ذاته، على أنه سيعمل على دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تمثل محركًا رئيسيًا للنمو الاقتصادي، مبرزاً أهمية الاستقرار المالي والاقتصادي.

وأوضح عبد المجيد تبون أن الإيرادات الحكومية من القطاعات المختلفة يمكن أن تصل إلى 400 مليار دولار، مما يساهم في رفع مستوى الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة مستقبلاً.

وشدد تبون على ضرورة إصلاح المنظومة التربوية وتحديث المناهج التعليمية بما يتماشى مع متطلبات السوق العالمية، مؤكداً أن الجزائر تحتاج إلى بناء نظام صحي قوي قادر على تقديم خدمات طبية متطورة للمواطنين.

وأضاف المترشح الحرّ عبد المجيد تبون، أن الجزائر تستحق الأفضل، وأنه على استعداد كامل للعمل على تحقيق ذلك، داعيًا الجميع إلى دعم مشروعه الانتخابي الذي يعتبره ضمانة لمستقبل أفضل للبلاد.