الطيب مزياني ينضم إلى بطل الدوري الجزائري

الطيب مزياني ينضم إلى بطل الدوري الجزائري
(اخر تعديل 2024-08-16 10:28:19 )

هل تريد ملخصا مني؟

أنهت إدارة مولودية الجزائر إجراءات تعاقدها مع المهاجم الطيب مزياني، كأحد أبرز صفقاتها في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للعام الحالي.

وكشفت إدارة كتيبة “العميد” في بيان على موقعها الرسمي، وعلى حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي، أن الطيب مزياني أمضى عقدا لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وأشارت الإدارة ذاتها، إلى أن صفقة التعاقد مع مهاجم النادي الإفريقي التونسي، هي سادس صفقة لنادي مولودية الجزائر، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

✍️ | 𝑵𝑬𝑾 𝑺𝑰𝑮𝑵𝑰𝑵𝑮 🆕🟩🟥
الطيب مزياني رسميا في عميد الأندية الجزائرية لثلاثة مواسم 📝#𝑻𝒉𝒆𝑫𝒆𝒂𝒏 | #𝑾𝒆𝑨𝒓𝒆𝑴𝑪𝑨 | #نادي_مولودية_الجزائر 🟢🔴 pic.twitter.com/Xk8FqZwq4t

— Mouloudia Club d Alger (@THEDEAN1921) August 15, 2024

وذكّر بيان النادي العاصمي، بأن الوافد الجديد يعد أحد أبطال المنتخب الوطني الجزائري للاعبين المحلين، الذين ساهموا في تتويج الجزائر بلقب بطولة كاس العرب “فيفا” قطر 2021.

وفي سلسلة منشورات عبر حسباها على منصة “X”، نشرت الإدارة صور توقيع اللاعب لعقده بحضور رئيس مجلس إدارة النادي حكيم حاج رجم.

كما روجت إدارة كتيبة “العميد” لتعاقدها مع الطيب مزياني، بنشر مقطع فيديو للاعب، وهو يطبع بنفسه أرقاما على قميص الفريق، حمل اسمه باللغة العربية وأرقام سنة 2027، والتي من المنتظر أن ينتهي فيها عقده.

الطيب مزياني 🤝 مرحبا بك في المولودية ❤️✌🏼💚#𝑻𝒉𝒆𝑫𝒆𝒂𝒏 | #𝑾𝒆𝑨𝒓𝒆𝑴𝑪𝑨 | #نادي_مولودية_الجزائر 🟢🔴 pic.twitter.com/lsaAZugwCz

— Mouloudia Club d Alger (@THEDEAN1921) August 15, 2024

وتعاقد الفريق العاصمي مع صاحب الـ28 عاما، لخلافة المغادر يوسف بلايلي، العائد إلى صفوف نادي الترجي الرياضي التونسي، بعد موسم مميز قضاه بقميص بطل الدوري الجزائري لكرة القدم موسم 2025/2024.

وأكدت مصادر لموقع “وين وين”، إن إدارة نادي مولودية الجزائر سارعت لضم الطيب مزياني، من أجل إطفاء غضب الأنصار، الغاضبين من قرار تسريح يوسف بلايلي، الذي لعب دورا مهما في التتويج بلقب البطولة الجزائرية.

ومن المقرر أن يخوض الطيب مزياني أول حصة تدريبية جماعية مع ناديه مولودية الجزائر، اليوم الجمعة،علما أنه التقى برفاقه الجدد والمدرب باتريس أمير بوميل، يوم أمس الخميس، وتبادل معهم أطراف الحديث، حسب ما ورد في بيان كتيبة “العميد”.