تاقجوت: جاحد جدًا من يُنكر إنجازات تبون والبلاد

تاقجوت: جاحد جدًا من يُنكر إنجازات تبون والبلاد
(اخر تعديل 2024-08-23 11:49:07 )

أكد الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، أعمر تاقجوت، أن المركزية النقابية تعترف بالإنجازات التي حققها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون خلال عهدته الأولى.

وقال أعمر تاقجوت في حوار مع صحيفة الخبر، إنه جاحد جداً من ينكر إنجازات الرئيس تبون داعياً إلى استمراريتها لأن والبلاد بحاجة إلى المزيد منها.

وأكد المتحدث ذاته، بأن الرئيس تبون استطاع تجسيد الالتزامات التي تعهد بها في حملته الانتخابية الأولى، مما خلق استقرارا وتهدئة غير مسبوقة على جميع الأصعدة مشيراً إلى أن هذا لا يمنع من حتمية تغيير بعض الأمور والجوانب التي نراها غير مناسبة حسبه.

وأضاف الأمين العام للمركزية النقابة، أنه أشار في وقت سابق إلى تحقيق العديد من الالتزامات للرئيس تبون لاسيما الزيادات في الأجور لفئة الموظفين والمتقاعدين، وتوزيع سكنات بمختلف الأنماط، إضافة إلى إجراءات تهدئة على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي، وقفزة نوعية تحسب له في قطاع الفلاحة.

وجدد تاقجوت دعوته للعمال من أجل الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المسبقة، مشدداً على أن المركزية النقابية أمام رهان مرافقة مدروسة، وتأطير احترافي للطبقة الشغيلة لضمان المساهمة في مسعى البناء.

كما أكد أن فعالية المركزية النقابية تعتمد على مدى مساهمتها في تكوين وتأطير العامل ليصبح مؤهلا في إطار منظومة اجتماعية متكاملة قادرة على إنتاج الأفكار والمواقف.