-

تصريحات سوزان نجم الدين تثير الجدل في الجزائر

تصريحات سوزان نجم الدين تثير الجدل في الجزائر
(اخر تعديل 2024-10-09 09:19:25 )

تصريحات سوزان نجم الدين تثير الجدل في الجزائر

أحدثت النجمة السورية سوزان نجم الدين ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها التي تُرجمت على أنها إساءة للجزائر والفنانين الجزائريين. وقد أثار هذا الجدل العديد من ردود الفعل من قِبل محبي ومتابعي الفن في الجزائر.
رحلة لاكشمي 4 الحلقة 32

سياق التصريحات المثيرة للجدل

خلال مهرجان وهران، أجابت سوزان نجم الدين على سؤال صحفي حول الفنانين والمنتجين الجزائريين الذين تود العمل معهم، لتفاجئ الجميع بقولها إنها لا تعرف هؤلاء الفنانين. هذا التصريح أثار حفيظة الكثيرين واعتبره البعض إهانة للوسط الفني في الجزائر.

توضيح سوزان نجم الدين

بعد الجدل الواسع الذي صاحب تصريحها، خرجت نجم الدين لتوضح حقيقة ما حدث. وفي حديثها لقناة الشروق، عبرت عن حزنها الشديد لما آلت إليه الأمور، مشيرة إلى أنها تحب الجزائر وشعبها. وأوضحت أنها كانت قد وصلت إلى الجزائر للتو، وأن الصحافي الذي طرح عليها السؤال قد أساء فهم تصريحها.

ردود الفعل على التصريحات

أضافت سوزان أنها كانت غاضبة من الصحافي الذي روّج لتصريحاتها بشكل غير صحيح، وذكرت أنها تعرف العديد من الفنانين الجزائريين مثل أحمد راشدي وبوشارب والأخضر حمينة. وأكدت أنه من العيب اقتناص الفرص لترويج مواضيع تفتقر إلى الدقة.

محبة سوزان نجم الدين للجزائر

في ختام حديثها، أكدت سوزان نجم الدين على احترامها وتقديرها للشعب الجزائري، مشيرة إلى أنه لا يمكن لأحد أن يقف بينها وبين محبة هذا الشعب. كما أثنت على عودة مهرجان وهران بعد غياب دام 6 سنوات، حيث اعتبرت أن أي شيء يتعلق بوهران هو جزء من قلبها، وأن الجزائر تمثل نبض الحياة بالنسبة لها.