قرار مفاجئ من بيتكوفيتش بشأن مشوار الجزائر في

قرار مفاجئ من بيتكوفيتش بشأن مشوار الجزائر في
(اخر تعديل 2024-08-13 16:35:07 )

يستهل المنتخب الجزائري بقيادة الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، شهر سبتمبر المقبل، مشوار تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” المغرب 2025، بمواجهة غينيا الاستوائية وليبيريا.

ويواجه منتخب الجزائر في الجولة الافتتاحية ضيفه منتخب غينيا الاستوائية، على أرضية ميدان ملعب وهران الجديد “ميلود هدفي”، باختيار من التقني البوسني بيتكوفتيش.

وبحسب ما كشفته صحيفة “لوكومبيتيسيون” الناطقة بالفرنسية، فإن المدرب الوطني يسعى للعب في ملاعب مختلفة من الجزائر مستقبلا، وهو ما يفسر اختياره خوص مواجهة غينيا الاستوائية في وهران.

وفي سياق اللعب بأكبر عدد ممكن من الملاعب، قرر بيتكوفيتش خوض مباراة الجولة الثالثة من تصفيات “كان” المغرب أمام منتخب توغو، على أرضية ميدان ملعب 19 ماي بمدينة عنابة.

بيتكوفيتش يمنح الضوء الأخضر لـ”فاف” من أجل إقناع بن قارة بتمثيل المنتخب الجزائري pic.twitter.com/khgUsoKqtg

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) August 9, 2024

ويرى الناخب الوطني أن اللعب أمام جماهير مدينة عنابة المعروفة بحماسها الكبير، سيمنح دفعة معنوية جديدة للاعبي المنتخب الجزائري، ويرسخ تعلق الجزائريين عبر كامل التراب الوطني بمنتخب بلدهم.

وكان ملعب 19 ماي بمدينة عنابة قد خضع لعملية تجديد في عام 2022، من أجل احتضان مباريات منافسة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، التي احتضنتها الجزائر مطلع عام 2023.

وسيكتشف بيتكوفيتش أجواء جديدة في عنابة في حال ترسيم القرار، بعدما اكتشف أجواء ملعب “نيلسون مانديلا” الجديد بالعاصمة، في أول تربصين أشرف فيهما على كتيبة “الخضر”.

وبعيدا عن مسارح الموجهات المقبلة، يسارع الناخب الوطني الزمن من أجل القضاء على بعض المشاكل الفنية في كتيبة “محاربي الصحراء”، خاصة مشكلة الدفاع، الذي بدا هشا خلال المواجهات الأربع الماضية.