أحزاب مساندة: “المترشح الحر عبد المجيد تبون هو

أحزاب مساندة: “المترشح الحر عبد المجيد تبون هو
(اخر تعديل 2024-08-16 13:42:13 )

هل تريد ملخصا مني؟

انطلقت بشكل رسمي، الخميس، الحملة الانتخابية للرئاسيات التي ستجرى يوم 7 سبتمبر المقبل، ونشطت أحزاب كبرى بانتماءات مختلفة نشاطات وتجمعات لصالح المترشح الحر عبد المجيد تبون.

ويسعى جميع هؤلاء إلى إقناع ملايين من المترشحين، داخل وخارج البلاد، بالمشاريع والبرامج التي تضمنتها البرامج الانتخابي لتبون تحت شعار “من أجل جزائر منتصرة” من أجل الفوز بعهدة ثانية.

في اليوم الأول للحملة الانتخابية أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، عبد الكريم بن مبارك، من عين تموشنت، أن المترشح الحر لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل عبد المجيد تبون “يملك تصورا واضحا لكيفية تعزيز التنمية”.

وأضاف أن حزبه يدعم المترشح الحر عبد المجيد تبون “لقناعته بنجاعة التصور والرؤية التي يملكها لبناء جزائر قوية ومتطورة”.

ومن تمنراست قال رئيس حزب المستقبل، فاتح بوطبيق، إن المترشح الحر عبد المجيد تبون، استطاع أن يؤسس لفكر الدولة الوطنية بمقومات ومعالم واضحة معتمدا على مقومات مكافحة الفساد وأخلقة الحياة العامة في تجسيد برنامجه بإشراك الشباب.

أما الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، مصطفى ياحي، قال إن “المترشح الحر عبد المجيد تبون لرئاسيات 7 سبتمبر القادم، يمثل الخيار الأفضل لاستقرار البلاد في المرحلة القادمة”.

ومن أمام ساحة البريد المركزي بالجزائر العاصمة، أوضح أن المترشح الحر عبد المجيد تبون “يحتاج الى وقت آخر لاستكمال الانجازات والاصلاحات في مختلف المجالات، وبالتالي فهو يمثل الخيار الافضل للشعب الجزائري ولاستقرار البلاد في المرحلة القادمة”.

من جهة أخرى، برر رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، دعم المترشح الحر عبد المجيد تبون، من أجل تحقيق المزيد من المكتسبات الوطنية ويعد الاختيار الأنسب للجزائر نتيجة ما حققه خلال عهدته الرئاسية الأولى من إنجازات هامة.

ومن أمام ورشة استغلال منجم غارا جبيلات، قال بن قرينة: “أردنا أن تكون انطلاقة الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون ببعد تنموي اقتصادي و أمن غذائي بأبعاده المختلفة لهذا الوطن”.

و أضاف “عبد المجيد تبون وضع اليوم الجزائر على السكة الصحيحة”.