-

نجاح عملية فصل التوأم في سطيف

نجاح عملية فصل التوأم في سطيف
(اخر تعديل 2024-10-10 12:38:19 )

نجاح عملية فصل توأم في ولاية سطيف

في إنجاز طبي مميز، أجرى الفريق الطبي المتخصص في جراحة الأطفال بمدينة العلمة، ولاية سطيف، عملية فصل لتوأم صغيرين يبلغان من العمر 26 شهرًا، حيث ينحدران من ولاية المسيلة. تعتبر هذه العملية واحدة من العمليات النادرة والمعقدة التي كانت تُجرى في السابق في الخارج، مما يبرز التطور الكبير في مجال الطب المحلي.

تفاصيل العملية الطبية

بحسب ما تم نشره عبر إذاعة “سطيف”، فإن نجاح هذه العملية يعود إلى الخبرة الواسعة والكفاءة العالية التي يتمتع بها الأطقم الطبية في المؤسسة. كما أن توفر الأجهزة الحديثة والمتطورة قد ساهم بشكل كبير في تعزيز فرص نجاح العملية.

مدة العملية والتخصصات المشاركة

استغرقت العملية المثيرة للاهتمام نحو 6 ساعات من العمل الدؤوب، وبتكاتف جهود الأطقم الطبية من مختلف التخصصات، بما في ذلك قسم الإنعاش وجراحة الأطفال، تم تحقيق نجاح كبير. وقد أشرف على هذه العملية المعقدة رئيس قسم جراحة الأطفال بالمؤسسة الاستشفائية المتخصصة بالأم والطفل، الطبيب عاشوري جلول، الذي قاد الفريق بفخر وكفاءة.
فريد 3 مدبلج الحلقة 386

دور الإدارة في النجاح الطبي

وأكدت إذاعة سطيف أن هذا الإنجاز الطبي يعكس التفوق والكفاءة التي تتمتع بها المؤسسة، بالإضافة إلى الدعم المتواصل والمرافقة الفعالة من الإدارة. هذا يتماشى مع الأهداف العليا للمؤسسة في تطوير خدماتها ورفع مستوى جودة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.