الإسباني رودري يختر رياض محرز الأفضل

الإسباني رودري يختر رياض محرز الأفضل
(اخر تعديل 2024-08-21 11:49:07 )

هل تريد ملخصا مني؟

تحدث اللاعب الدولي الإسباني رودري هيرنانديز، عن النجم الدولي الجزائري رياض محرز، زميله السابق في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال رودري في مقابلة صحفية مع موقع “جول”، على هامش حفل توزيع جوائز منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي، إن محرز أحسن لاعب مهاري بالنسبة إليه.

وتجاهل لاعب المنتخب الإسباني النجمين العالمين، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، ليختار مهاجم المنتخب الجزائري.

ولعب محرز بجانب زميله السابق رودري، في صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لـ05 مواسم، بعدما التحق النجم الإسباني بصفوف “السيتيزنس” موسم 2020/2019.

وبعد 05 مواسم توجا فيها معا بالعديد من الألقاب بألوان كتيبة “السيتي”، رحل لاعب المنتخب الوطني الجزائري إلى منافسة الدوري السعودي، في صفقة مفاجئة.

محرز قريب من العودة إلى منتخب الجزائر

وعلى صعيد المشوار الدولي، بات رياض محرز، على أعتاب العودة إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، بعدما غاب عن التربصين الأخيرين.

واجتمع الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، وقائد كتيبة “الخضر”، أمس الثلاثاء في مدينة جدة السعودية.

وكشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في بيان على موقعها الرسمي، أن اللقاء بين الرجلين جاء في إطار متابعة بيتكوفيتش، للاعبين الناشطين خارج حدود الدوري الجزائري لكر القدم.

وعقب اجتماعهما في السعودية، باتت الكرة في مرمى نجم نادي أهلي جدة السعودي، الذي سيتخذ قراره النهائي بالعودة إلى صفوف كتيبة “محاربي الصحراء” من عدمه.

وبحسب مصادر إعلامية عدة، فإن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، دوّن اسم رياض محرز في قائمة المنتخب الجزائري الموسعة، استعداد لخوض تربص الشهر المقبل.

ويستهل منتخب الجزائر شهر سبتمبر 2024، مشواره في تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025، باستضافة منتخب غينيا الاستوائية، قبل ملاقاة مضيفه منتخب ليبيريا.