مصادر.. بلماضي لن يعتمد على عمورة لهذا السبب

مصادر.. بلماضي لن يعتمد على عمورة لهذا السبب
(اخر تعديل 2023-09-25 20:12:04 )

يواصل النجم محمد الأمين عمورة التألق في الدوريات الأوروبية، رفقة ناديه سان جيلواز البلجيكي، موجها رسائل قوية للناخب الوطني جمال بلماضي.

وكشفت تقارير إعلامية، أن مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، لن يعوّل على عمورة بشكل كبير في قادم التحديات.

وقال “العربي الجديد”، في تقرير له، بناء على مصادره الخاصة في الطاقم الفني للمنتخب، إن المدرب جمال بلماضي، يُتابع عن كثب تألق اللاعب محمد الأمين عمورة الذي وقع هدفين ضد نادي بروج في الدوري البلجيكي، كما سجّل أيضا الخميس الماضي هدفاً في مرمى تولوز، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

ووفق للموقع القطري، فإن جمال بلماضي، ورغم أنه مُعجب بالحس التهديفي العالي الذي يتمتع به عمورة، فإنه لا يراه اللاعب القادر على اللعب في مركز رأس حربة بمفرده، خصوصاً مع قصر قامته، لكن هذا لن يمنعه من الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية خلال الاستحقاقات المهمة التي تنتظر منتخب “الخضر” في المستقبل.

ويريد المدرب، جمال بلماضي، الاعتماد على محمد الأمين عمورة في مركز المهاجم الثاني وعلى الأرجح سيكون إلى جانب الوجه الجديد، أمين غويري، مهاجم رين الفرنسي، الذي سيلتحق بمنتخب الجزائر لأول مرة في معسكر شهر أكتوبر الداخل، حسب “العربي الجديد”.

وحسب المصادر ذاتها، فإن المواجهتين القادمتين للمنتخب الجزائري ضد جزر الرأس الأخضر ومنتخب مصر، فرصة لجمال بلماضي لتجريب أفكار جديدة، خصوصاً فيما يتعلق بخط الهجوم.

وكان مدرب نادي سانت جيلواز، ألكسندر بليسين، قد أشاد بالدولي الجزائري محمد الأمين عمورة، قائلا: “مباراة سيركل بروج بدت وكأنّها مُخصّصة لِعمورة. كانت هناك مساحة استغلّها عمورة لِإبراز سرعته وجودته”.