“سوناطراك” تمنح 400 مليون سنتيم للأبطال

“سوناطراك” تمنح 400 مليون سنتيم للأبطال
(اخر تعديل 2024-08-14 18:14:12 )

كرّمت شركة “سوناطراك”، اليوم الأربعاء، الرياضيين الجزائريين كل من إيمان خليف وكيليا نمور وجمال سجاتي، الذين أحرزوا ميداليات خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأشرف كل من وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، والرئيس المدير العام لمجمع “سوناطراك” رشيد حشيشي على حفل تكريم الرياضيين الذين تألقوا ورفعوا الراية الوطنية عاليا خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ومنحت شركة “سوناطراك” مبلغًأ ماليًا للرياضيين المتوجين بالميداليات قُدر بـ 4 ميلون دينار جزائري تشجيعاً لهم من أجل مواصلة العمل على تحقيق الإنجازات الرياضية.

وعلى هامش حفل التكريم، أعلن الرئيس المدير العام لـ “سوناطراك” أن الشركة البترولية ستُرافق وتدعم الرياضيين المُتوّجين بميداليات في هذه الدورة الأولمبية، وهذا طيلة العهدة الأولمبية القادمة، مما سيمَكّن هؤلاء الرياضيين من الاستفادة من الرعاية في تحضيراتهم استعدادا للمسابقات الدولية المقبلة.

وأشار حشيشي أن “سوناطراك” تجدد التأكيد على دورها الأساسي كشريك رئيسي في تطوير الرياضة الوطنية، كما تؤكد دعمها المطلق للرياضيين الجزائريين من ذوي المستوى العالي.

مضيفاً أن “سوناطراك” تبقى وفية لالتزامها بترقية الرياضة الوطنية في جميع اختصاصاتها، ولن تدخر أي جهد لرفع مستوى أداء كل الجزائريين.