أمر مهم سيحدث بين محرز وبيتكوفيتش بشان تصفيات

أمر مهم سيحدث بين محرز وبيتكوفيتش بشان تصفيات
(اخر تعديل 2024-05-21 15:49:04 )

قرر اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مواصلة مشواره الدولي مع المنتخب الجزائري، وهو الخبر الذي تلقاه الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش.

ووضع المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش اسم القائد رياض محرز في قائمته الموسعة التي سيقلصها إلى 23 لاعبا، تحسبا لخوض المنتخب الجزائري تربص شهر جوان المقبل، بحسب آخر التسريبات.

وللفصل نهائيا في قرار إعادة مهاجم نادي الأهلي السعودي إلى صفوف كتيبة “الخضر” من عدمه، من المرتقب أن يتصل التقني البوسني باللاعب لحسم الأمر نهائيا، حسب ما كشفه موقع “العين الإخبارية”.

وسيطلب بيتكوفيتش ردا وضاحا من القائد رياض محرز، سواء بالعودة إلى صفوف كتيبة “محاربي الصحراء”، أو وضح حد لمسيرته الدولية، وفق ما أكده الموقع السابق.

بسبب ما فعله في السعودية.. #محرز يوجه رسالة قوية للناخب الوطني فلاديمير #بيتكوفيتش.. شاهد الفيديو واكتشف تفاصيل القصة pic.twitter.com/8GUIADqnzI

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 7, 2024

وبغض النظر عن إجابة اللاعب النهائية، يريد المدرب الوطني عودة نجم نادي الأهلي إلى صفوف منتخب الجزائر، بداية من التربص المقبل، على حد ما جاء موقع “العين الإخبارية”.

وبات بيتكوفيتش مقتنعا بالإضافة اللازمة القادر على إضافتها رياض محرز لكتيبة “أفناك الصحراء”، في الاستحقاقات المقبلة، بالنظر إلى وزنه داخل المجموعة.

ويرى الناخب الوطني أن صاحب الـ33 عاما يبقى أفضل جناح أيمن مر على المنتخب الجزائري، إلى حد الآن، رغم تراجع مستواه بمغادرة ناديه السابق مانشستر سيتي وانضمامه للدوري السعودي.

ومن المنتظر أن يكشف فلاديمير بيتكوفيتش، نهاية الأسبوع الحالي، بحسب آخر التسريبات، قائمته النهائية المقرر أن تشارك في تربص المنتخب الجزائر، شهر جوان المقبل.

للتذكير فإن القائد رياض محرز غاب عن تربص شهر مارس الماضي، بعد أن طلب من الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش إعفاءه، لأسباب نفسية وفنية.