سليماني يبعث رسالة “غريبة” للناخب بيتكوفيتش

سليماني يبعث رسالة “غريبة” للناخب بيتكوفيتش
(اخر تعديل 2024-05-09 10:42:03 )

بعث الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري إسلام سليماني رسالة “غريبة” إلى الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، فتحت باب التأويلات والتحليلات في الكثير من وسائل الإعلام وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

وجاءت رسالة إسلام سليماني “الغريبة”، عبارة عن صورة له بقميص المنتخب الجزائري، نشرها على حسباه الشخصي بمنصة “فيسبوك”.

وظهر سليماني في تلك الصورة يحمل قميص كتيبة “محاربي الصحراء” بالرقم 100، في إشارة منه إلى مسيرته الطويلة مع منتخب بلده الجزائر.

ويعد سليماني أكثر لاعب في التاريخ حمل قميص كتيبة “الخضر”، بوصوله إلى 102 مباراة، بعد مشاركته الأخيرة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

كما نشر إسلام سليماني صورة أخرى له مع عدد من لاعبي وأعضاء الطاقم الفني للمنتخب الجزائري، شهر يناير الماضي، احتفالا بصوله حاجز 100 مباراة وقتها.

وتم تكريم نجم شباب بلوزداد السابق بكوت ديفوار وقتها، بعد مباراة أنغولا في دور المجموعات لمنافسة “كان” 2023.

سليماني عرضة لانتقادات حادة في بلجيكا ومدربه في نادي ميشيلن يكشف نقطة ضعفه الحالية pic.twitter.com/3rv4k9xXdD

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 21, 2024

ورأى كثيرون أن منشور سليماني هو رسالة واضحة إلى الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، تتضمن رغبته الجامحة في العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري.

وقالت فئة من الناشطين الجزائريين، إلى تلك الصورة تعكس القيمة الكبيرة للقناص سليماني رفقة منتخب الجزائري الذي ما زال بحاجة إلى خدمات اللاعب ذاته، على حد رأيهم.

ويرغب صاحب الـ35 عاما في مواصلة مشواره مع كتيبة “أفناك الصحراء”، حيث نشر الصورة قبل نحو شهر من انطلاق التربص المقبل.

وبحسب كثيرين فإن سليماني يحاول اللعب على وتر مضمون تصريحات بيتكوفيتش، الذي لم يغلق الباب في وجه أي لاعب يكون جاهزا من الناحيتين النفسية والبدينة، ويكون قادرا على تقديم الإضافة اللازمة.