-

سليماني على أعتاب الدوري البرازيلي

سليماني على أعتاب الدوري البرازيلي
(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

بات المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني، على أعتاب اللعب في منافسة الدوري البرازيلي لكرة القدم، حسب ما أشارت إليه بعض التقارير الإعلامية البرازيلية.

وكشف الصحفي البرازيلي روجيريو سكاربوني، في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X” تويتر سابقا، أن الهداف التاريخي للمنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني، أصبح هدفا رئيسا لنادي كوريتيبا البرازيلي.

وأكد الصحفي روجيريو سكاربوني أن إدارة نادي كوريتيبا البرازيلي، استهلت مفاوضاتها مع “محارب الصحراء”، لانتدابه خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وتعمل إدارة الفريق البرازيلي على حسم صفقة التعاقد مع إسلام سليماني، قبل نهاية الأسبوع الحالي، حسب ما أكده المصدر السابق.

Slimani deu o SIM ao Coritiba!

Clube e jogador chegaram a um acerto sobre valores, tempo de contrato e bonificações.
Falta “apenas” a assinatura do atacante. Papel e caneta estão nas mãos do argelino; diretoria do Coxa ainda prega cautela para fechar negócio. pic.twitter.com/bxG3z7ruiK

— Rogerio Scarione (@RogerioScarione) August 19, 2023

ووفاق لبعض التقارير الإعلامية، فإن لاعب كتيبة “الخضر” اتفق مبدئيا مع إدارة نادي كوريتيبا، للعب بألوان فريقها، موسم 2024/2023.

واتفق إسلام سليماني مع الإدارة السالف ذكرها، على مدة عقد انتقاله إلى نادي كوريتيبا البرازيلي، وعلى المكافآت المالية أيضا، وفق ما أكدته المصادر ذاتها.

وبعد الاتفاق المبدئي على كل تفاصيل الصفقة المرتقبة، لم يتبقى سوى إمضاء لاعب منتخب الجزائر، على عقد انضمامه للفريق البرازيلي ذاته.

وفي حال تمت صفقة التحاق إسلام سليماني بناد كوريتيبا، سيكون أول لاعب جزائري في التاريخ يلعب في الدوري البرازيلي لكرة القدم.

كما سيمكن انضمام سليماني إلى النادي السالف ذكره، من مواصلة مشواره مع المنتخب الوطني الجزائري، وخوض نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023، بحسب توقعات مختصين.