سليماني على أعتاب العودة إلى أوروبا

سليماني على أعتاب العودة إلى أوروبا
(اخر تعديل 2024-01-31 11:21:03 )

يقترب المهاجم الدولي إسلام سليماني من نهاية مشاوراه مع ناديه البرازيلي كوريتيبا، أياما بعد الإقصاء رفقة المنتخب الجزائري من نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وأكدت تقارير إعلامية عدة، أن إسلام سليماني سيغادر نادي كوريتيبا في الساعات المقبلة، بعد علمه أنه لم يعد مرغوبا فيه بسبب ما أقدم عليه بعد الخروج من نهائيات “كان” 2023.

وبات سليماني على بعد خطوات من العودة مجددا إلى الدوري البلجيكي لكرة القدم، وفق ما كشفه الصحفي البلجيكي “ساشا تافولياري، في منشور على منصة “X” (تويتر) سابقا.

وأكد الصحفي الرياضي البلجيكي، أن الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري في طريقه إلى العودة إلى البطلة البلجيكية، من بوابة نادي ميتشلن، في صفقة قد تتم اليوم الأربعاء.

???????????? EXCL. Islam Slimani REVIENT en Belgique ! Le Buteur Algérien va signer au #KVMechelen jusqu au terme de la saison.
???????????? La visite médicale est prévue ce mercredi. #mercato #DZ #TeamDZ #JPL pic.twitter.com/bBdiHI1vgA

— Sacha Tavolieri (@sachatavolieri) January 31, 2024

وكان مسؤولو نادي كوريتيبا البرازيلي قد استاءوا كثيرا من تصرفات إسلام سليماني، بسبب تأخره في العودة إلى صفوف الفريق بعد الإقصاء من نهائيات كاس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وازداد استياء القائمون على نادي كوريتيبا، بعد امتناع “محارب الصحراء” عن الرد على مكالمات الإدارة، التي حاولت الاتصال باللاعب بعد تأخره في الانضمام إلى صفوف الفريق.

واعتبرت إدارة نادي كوريتيبا أن تصرفات إسلام سليماني غير احترافية، ولا ترق إلى طموحاتهم الهادفة إلى إعادة النادي للعب في دوري الدرجة الأولى البرازيلية.

واستنادا لما سلف ذكره عن تصرفات اللاعب، قررت إدارة الفريق البرازيلي التخلي عن خدمات لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني، خلال سوق انتقالات اللاعبين الشتوية الحالية.

#سليماني يواجه مخططا في نادي كوريتيبا البرازيلي بسبب ما فعله بعد الإقصاء مع #المنتخب_الجزائري من “كان” 2023 pic.twitter.com/4dUxZ3lLXc

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 30, 2024