-

سليماني يتعرض لأولى الخيبات في البرازيل

سليماني يتعرض لأولى الخيبات في البرازيل
(اخر تعديل 2023-08-26 13:24:03 )

تترقب فئة من الجماهير الجزائرية بشغف كبير، الظهور الأول للمهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني، رفقة ناديه الجديد كوريتيبا، الناشط في دوري الدرجة الأولى البرازيلية.

وتعرض الهداف التاريخي للمنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني، لأولى خيباته في ناديه البرازيلي الجديد كوريتيبا.

وأُسقط اسم “محارب الصحراء” سليماني من قائمة نادي كوريتيبا، التي ستواجه المنافس فورتاليزا، يوم غد الأحد، ضمن مجريات الجولة الـ21 من منافسة البطولة البرازيلية.

📋 Lista de relacionados para o confronto diante do Fortaleza. pic.twitter.com/mTtbqagkE3

— Coritiba (@Coritiba) August 25, 2023

ولم تكشف إدارة الفريق البرازيلي، سبب عدم استدعاء المدرب تياغو كوسلوسكي لوافده الجزائري الجديد، في لخوض لقاء المضيف فورتاليزا، رغم أنه لا يعاني من أي إصابة.

وسيتأجل الظهور الأول للنجم الجزائري سليماني، في منافسة الدوري البرازيلي لكرة القدم، إلى غاية الجولة المقبلة، عندما يواجه نادي كوريتيبا مضيفه ساوبالو.

وسيحمل إسلام سليماني على عاتقه مساعدة فريقه الجديد، على البقاء في منافسة “السيري أ” البرازيلية، بما أن النادي مهدد بشبح السقوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ويتحل نادي كوريتيبا المركز ما قبل الأخير، في جدول ترتيب منافسة الدوري البرازيلي لكرة القدم، برصيد 14 نقطة، قبل 18 جولة على نهاية المنافسة.

حقق الدولي الجزائري #إسلام_سليماني إنجازا تاريخيا بمجرد انتقاله للعب في صفوف #كوريتيبا_البرازيلي . pic.twitter.com/bzQ7m2CSWY

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) August 21, 2023

ومن شأن التحاق المهاجم الدولي الجزائري بصفوف نادي كوريتيبا، أن يبعده مؤقتا عن صفوف كتيبة “محاربي الصحراء”، وعلى الأرجح سيكون الأمر بداية من المعسكر المقبل، حسب بعض التسريبات.

وأكدت مصادر لموقع “العربي الجديد”، أن بلماضي فكر جديا في التخلي عن خدمات سليماني، في تربص شهر سبتمبر المقبل، لأنه يرى أن مهاجمه سيعاني مشقة السفر من البرازيل إلى الجزائر.

كما يعتقد الناخب الوطني جمال بلماضي، أن مشقة السفر في ظل تقدم إسلام سليماني في السن، ستؤثر على مردوده في المواجهتين المقبلتين للمنتخب الجزائري، أمام تنزانيا وبعدها ودية السنغال.