سليماني يقترب من “الخضر” مجددا بسبب ما فعله

سليماني يقترب من “الخضر” مجددا بسبب ما فعله
(اخر تعديل 2024-05-10 11:21:03 )

يقترب المهاجم الدولي من العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري، بعد غيابه عن أول تربص قادة الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، شهر مارس الماضي.

واستسلم المدرب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، لرسائل إسلام سليماني المشفرة، التي بعثها له من ميادين الدوري البلجيكي لكرة القدم.

سليماني في قائمة بيتكوفيتش الموسعة

وقرر التقني البوسني تدوين اسم سليماني في قائمته الموسعة تحسبا لخوض التربص المقبل للمنتخب الوطني الجزائري، حسب ما كشفته مصادر من داخل “فاف” لموقع “العربي الجديد”.

وينوي بيتكوفيتش الاعتماد على خدمات نجم نادي ميشلين البلجيكي، بداية من التربص المقبل، بما أن التحديات المقبلة عليها كتيبة “الخضر” تتطلب خبرة لاعبين مخضرمين، على حد المصدر السابق.

وفرضت الوضعية المعقدة لبعض مهاجمي منتخب الجزائر مع أنديتهم، على المدرب الوطني الاستنجاد بخدمات الهداف التاريخي لكتيبة “محاربي الصحراء”، وفق ما أكدته مصادر “فاف”.

بكرار أول ضحايا عودة سليماني

ومن المرجح أن يكون المهاجم منصف بكرار الضحية الأولى لقرار بيتكوفيتش بإعادة صاحب الـ35 عاما إلى صفوف المنتخب الجزائري، بما أن مهاجم نادي نيويورك سيتي الأمريكي صائم عن التسجيل منذ قرابة 08 أشهر.

وفي حال استقر المدرب فلاديمير بيتكوفيتش على استدعاء سليماني في قائمته النهائية المقبلة، سيكون لاعب النادي البلجيكي أمام تحد كبير، لكسب رهان عودته مجددا لصفوف كتيبة “الخضر”.

سليماني ورفاقه في مهمة بلوغ “المونديال”

وسيواصل المنتخب الوطني الجزائري بقيادة الناخب الوطني الجديد، مشوار تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

ويواجه منتخب الجزائر منافسيه منتخب غينيا وبعدها منتخب أوغندا، أوائل شهر جوان المقبل، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لمنافسات المجموعة السابعة من تصفيات “مونديال” 2026.