سليماني يتحدث عن قرب انضمامه إلى إنتر ميلان

سليماني يتحدث عن قرب انضمامه إلى إنتر ميلان

أدلى الدولي الجزائري إسلام سليماني مهاجم ميشلين البلجيكي بتصريحات كشف فيها تفاصيل جديدة بشأن مسيرته وزملائه في المنتخب الجزائري.

وتحدث النجم الجزائري في مقابلة مع موقعgianlucadimarzio عن قصة مثيرة للاهتمام حول فرصة ضائعة للانضمام إلى إنتر ميلان في عام 2020.

وقال سليماني بحسرة “في عام 2020، كنت على وشك التوقيع مع إنتر، الذي كان يريدني بشدة. كونتي أراد مني أن أعوض لوكاكو، لكن كان ذلك في 31 جانفي ولم يكن هناك متسع من الوقت. للأسف”.

وأضاف مازحا “ربما انتقل إلى إنتر يوما ما، من يعلم؟، أبلغ من العمر 35 عاما لا زلت شابا”.

وأوضح سليماني بخصوص تجربته مع ليستر سيتي في إنجلترا: “لست نادمًا على هذه التجربة على الإطلاق، فهي رائعة”.

وأضاف “في البداية كان كل شيء على ما يرام ثم حدث تغيير على مستوى الجهاز الفني لليستر برحيل رانييري، ليفضل المدرب الجديد الاعتماد على اللاعبين الذين فازوا بالبطولة في العام السابق.”

وأشاد الهداف التاريخي للخضر بزميله في المنتخب الوطني إسماعيل بن ناصر، وقال: “بن ناصر لديه الكثير من الإمكانات.” وأضاف: “بصرف النظر عن ميلان، يمكنه اللعب لفرق مثل مانشستر سيتي وريال مدريد وبايرن ميونيخ”.

وبخصوص القائد رياض محرز، قال سليماني إنه كان “أول من نصح محرز بالذهاب إلى السعودية.”

وأضاف “كانت لديه مسيرة استثنائية وحصل على العديد من الألقاب وهو في الثانية والثلاثين من عمره. لذلك كان الوقت مناسبًا للذهاب إلى المملكة العربية السعودية.”

يذكر أن إسلام سليماني وقّع عقدا يربطه بنادي ميشلين البلجيكي حتى نهاية الموسم الجاري، ليصبح الفريق رقم 12 في مسيرته الاحترافية التي بدأت في 2007.