سليماني في اتصالات متقدمة مع مولودية الجزائر

سليماني في اتصالات متقدمة مع مولودية الجزائر
(اخر تعديل 2024-08-25 16:00:09 )

يترقب كثيرون ما سيفعله الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر إسلام سليماني، خلال الأيام الأخيرة من فترة تحويلات اللاعبين الصيفية للسنة الحالية 2024.

ومن المحتمل أن يعود المهاجم الدولي سليماني للعب مجددًا في منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم، موسم 2024/2025، بحسب ما كشفه موقع “دي زاد ماتش”.

وكشف المصدر ذاته أن “فنك الصحراء” في اتصالات متقدمة مع إدارة نادي مولودية الجزائر، بطل الدوري المحلي الموسم الماضي، من أجل ارتداء قميص النادي في صفقة انتقال حر.

وتسعى إدارة كتيبة “العميد” لتعزيز منظومتها الهجومية بالنجم سليماني، من أجل المنافسة على الألقاب الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق سيلعب على ثلاث جبهات وهي الدوري والكأس ودوري الأبطال.

احتمال انتقال سليماني إلى الدوري الإيطالي

وأشارت صحيفة “لاغازيت دو فينيك” الناطقة بالفرنسية إلى احتمال انتقال إسلام سليماني إلى الدوري الإيطالي، بمساعدة من زميله السابق في نادي موناكو “سيسك فابريغاس”.

وقد يوجه التقني الإسباني “سيسك فابريغاس” أنظاره نحو مهاجم منتخب الجزائر، ضمن مخططه لتعزيز صفوف فريقه “كومو 1907″، الصاعد الجديد لمنافسة “السيري أ”.

ويعرف “فابريغاس” جيدًا الإمكانات الهجومية لزميله السابق، بما أنهما لعبا معًا في صفوف نادي “موناكو” الفرنسي، في موسم توهج فيه النجم الجزائري.

ويبقى إسلام سليماني من دون فريق إلى حد الآن، بعد نهاية مغامرته مع نادي “ميشلين” البلجيكي، الذي انضم إليه منتصف الموسم الماضي، بعد فسخ عقده مع نادي “كوريتيبا” البرازيلي.

وبالنظر إلى وضعيته الحالية، يواصل سليماني الغياب عن صفوف منتخب بلده الجزائر، ولن يشارك في التربص المقبل، بما أنه لا يدخل حاليًا في مخططات الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش.