سليماني يفصل في قضية عودته إلى البطولة الجزائرية

سليماني يفصل في قضية عودته إلى البطولة الجزائرية
(اخر تعديل 2024-06-25 18:07:05 )

فصل الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري إسلام سليماني في قضية عودته إلى البطولة الجزائرية.

وقرر المهاجم الجزائري إسلام سليماني، بشكل نهائي عدم العودة إلى البطولة الجزائرية.

وكشف الإعلامي الفرانكو جزائري، نبيل جليت، صحفي “ليكيب” الفرنسية، بأنه اتصل بسليماني، من أجل تأكيد خبر عودته إلى الجزائر من عدمه.

وقال مهاجم الخضر: “سمعت أخبار تتحدث عن تفاوضي مع أندية جزائرية، وهذا أمر لا أساس له من الصحة”.

ويتواجد مهاجم نادي ميشلين البلجيكي، إسلام سليماني، من دون فريق عقب نهاية عقده مع النادي البلجيكي.

وقرر الفريق البلجيكي عدم تجديد عقد الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري، وهو ما جعل البعض يفتح باب التأويلات حول عودة سليماني إلى فريقه السابق شباب بلوزداد أو أحد الأندية في الجزائر.

ويترقب كثيرون مستجدات مستقبل المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني، عند كل فترة انتقالات اللاعبين .

ومن المحتمل أن يحدث لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني مفاجأة أخرى، في “الميركاتو” الصيفي لسنة 2024، بما أنه اعتاد على خرجات غير متوقعة خلال المواسم الأخيرة في سوق انتقالات اللاعبين.

ودخل الهداف التاريخي لكتيبة “الخضر”، دائرة اهتمامات نادي أوكسير الفرنسي، العائد إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسية، بحسب ما كشفه موقع صحيفة “لاغازيت دو فينك”.

ويريد مسؤولو نادي أكسير الفرنسي، اللعب على وتر انتهاء عقد إسلام سليماني مع نادي ميشيلن البلجيكي بتاريخ الـ30 جوان الحالي، من أجل التعاقد مع “فنك الصحراء”.

سليماني عرضة لانتقادات حادة في بلجيكا ومدربه في نادي ميشيلن يكشف نقطة ضعفه الحالية pic.twitter.com/3rv4k9xXdD

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 21, 2024

ولن تكون إدارة النادي البلجيكي عائقا أمام نظيرتها الفرنسية من أجل ضم مهاجم منتخب الجزائر، بما أنه سيرحل مجانا بنهاية عقده في التاريخ السالف ذكره، ولن يستفيد الطرف البلجيكي من أي مقابل مادي.

ويرفض “محارب الصحراء” الاستسلام بمواصلة مسيرته في ملاعب القارة الأوروبية، رافضا كل عروض الأندية الخليجية، التي أبدت رغبتها سابقا في ضمه.

وقد يكون انتقال إسلام سليماني إلى البطولة الفرنسية مجددا، بوابة عودته إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، بحسب ما يراه كثيرون.

القائد رياض محرز والهداف التاريخي إسلام سليماني يرفضان دعوة “فاف” لمشاهدة مباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كاس العالم 2026 pic.twitter.com/3adYEkndcU

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 5, 2024