-

سليماني يتحدى مدرب المنتخب الجزائري الجديد

سليماني يتحدى مدرب المنتخب الجزائري الجديد
(اخر تعديل 2024-03-06 11:56:05 )

راجت بعض الأخبار بعد كشف اسم مدرب المنتخب الجزائري الجديد، حول اعتزال اللاعب الدولي إسلام سليماني، عقب رحيل الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وكشفت مصادر لموقع “وين وين”، حقيقة أخبار اعتزال اللاعب الدولي إسلام سليماني، اللعب دوليا مع المنتخب الوطني الجزائري.

وأكدت تلك المصادر للموقع السابق، أن مهاجم نادي ميشيلن البلجيكي، يصر على مواصلة مشواره الدولي، في رسالة تحدي واضحة للناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

ويصر صاحب الـ36 عاما على مواصلة مشواره الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري إلى غاية نهائيات منافسة كاس العالم 2026، وفق ما أكده بدوره موقع “لاغازيت دو فينك”.

Info LGDF : Slimani veut poursuivre avec les Verts ! #TeamDZ https://t.co/naWFPvvVAT

— La Gazette du Fennec (@LGDFennec) March 6, 2024

ويراهن إسلام سليماني على المنافسة التي أطلقها مدرب المنتخب الجزائري الجديد فلاديمير بيتكوفيتش في صفوف كتيبة “الخضر”.

وفي السياق، كان فلاديمير بيتكوفيتش قد قال في أول ندوة صحفية له، أمسية الإثنين الماضي، إن باب المنتخب مفتوح لأي لاعب يقدم الإضافة اللازمة.

ويرى ابن مدينة عين البينان، أنه ما زال قادرا على العطاء في منصب المهاجم الصريح، من الناحيتين البدنية والفنية، في ظل إبقاء فلاديمير بيتكوفيتش باب المنافسة مفتوحا في صفوف المنتخب الجزائري.

ويحلم مهاجم النادي البلجيكي بتحقيق مزيد من الألقاب رفقة منتخب بلده الجزائر، بعد أن كان أحد اللاعبين الذين ساهموا في تتويج كتيبة “الخضر” باللقب الإفريقي سنة 2019.

ويستهدف إسلام سليماني المشاركة في تربص شهر مارس الحالي، من أجل التقرب من مدرب المنتخب الجزائري الجديد بيتكوفيتش، على حد ما جاء في موقع “وين وين”.

النجم الجزائري إسلام سليماني يسجل رقما تاريخيا جديدا مع الخضر pic.twitter.com/ybotzNL8sz

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 17, 2024

ويريد الهداف التاريخي للمنتخب الوطني الجزائري، الحديث بشكل مباشر مع المدرب بيتكوفيتش، حول وضعيته، والتأكيد له على أنه ما زال قادرا على تقديم الإضافة اللازمة لكتيبة “الخضر”.