توقيع اتفاقية لتسويق منتجات الشركة الجزائرية

توقيع اتفاقية لتسويق منتجات الشركة الجزائرية
(اخر تعديل 2024-05-06 14:42:03 )

وقعت، اليوم الإثنبن، الشركة القابضة للتخصصات الكيمياوية ACS اتفاقية تفاهم مع شركة موريتانية لتوزيع منتجات المجمع العمومي، بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

وأوضح بيان لوزارة التجارة وترقية الصادرات، أن الاتفاقية تشمل التمثيل التجاري وتوزيع منتجات فروع المجمع العمومي، خاصة مواد الدهان والمواد الشبه صيدلانية والمستلزمات الطبية بالإضافة إلى مواد التغليف والزجاج.

ووفق وزارة التجارة فإن الاتفاقية تخص مجالات التعاون والتصدير والتمثيل التجاري في عدة قطاعات منها: الصناعات الغذائية والخزف والسيراميك والأثاث المكتب والأبواب الداخلية والخارجية والنوافذ وكذا الصناعات الصيدلانية والقفازات الطبية الجراحية والأواني المنزلية والأثاث المعدني والبناء الحديدي الجاهز، بالإضافة إلى الخزانات المعدنية وأسلاك التلحيم.

الاتفاقية جرى توقيعها بمقر المعرض الدائم لشركة “تصدير”، فرع الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير”صافكس”، على هامش فعاليات معرض المنتجات الجزائرية بنواكشوط.

يذكر أن المعرض تم افتتاحه الخميس الفارط، كما أن أجنحة معرض المنتجات الجزائرية تشهد إقبالا واسعا من قبل المتعاملين الاقتصاديين الموريتانيين وكذا العائلات الموريتانية لاكتشاف المنتجات الجزائرية وشرائها.

وأشار المصدر إلى إن الاتفاقية تم امضاؤها في اليوم الثالث من فعاليات المعرض، وتعتبر الثامنة بعد مذكرات تفاهم الموقعة بين متعاملين اقتصاديين جزائريين ونظرائهم من موريتانيا.

للإشارة فإن الطبعة السادسة لمعرض المنتجات الجزائرية بنواكشوط، شارك فيها 183 عارضا من مختلف القطاعات الاقتصادية الجزائرية.