-

صديق بوعناني يرفض تمثيل المغرب وينتظر دعوة

صديق بوعناني يرفض تمثيل المغرب وينتظر دعوة
(اخر تعديل 2023-10-30 14:14:04 )

يواصل الناخب الوطني جمال بلماضي، عملية تدعيم صفوف المنتخب الوطني بالمواهب الشابة والتي تتألق في الملاعب الأوروبية في الدوريات الخمس الكبرى.

وشهد التربص الأخير لـ “الخضر” التحاق نجم نادي رين الفرنسي المهاجم أمين غويري، إلى جانب التحاق مدافع نادي شفيلد يونايتد الإنجليزي اللاعب ياسر لعروسي.

وحسب ما أفاد أحد الصحفيين المتابعين للشأن الكروي الجزائري، فإن موهبة نادي ليل الفرنسي الصاعد أمين مسوسة ينتظر إشارة من بلماضي من أجل الالتحاق بصفوف “الخضر”.

وقال المصدر إن أمين مسوسة رفض عرض المنتخب المغربي، مؤكداً أن المدرب وليد الركراكي إلتقى اللاعب على هامش مباراة المغرب ضد منتخب بوركينافاسو.

وأشار الصحفي إلى أن اللاعب أكد أنه لا يفكر في الالتحاق بالمنتخب المغرب وهو مركز حالياً على مستقبله مع نادي ليل ويعمل على الظفر بلعب أكثر وقت.

في السياق ذاته أكد الصحفي أن مهاجم نادي ليل ينتظر بفارغ الصبر الاتصال من مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي.

وكانت مصادر قد أكدت في وقت سابق بأن جمال بلماضي فتح ملف اللاعب أمين مسوسة الذي يملك 3 جنسيات، من أجل ضمه إلى صفوف المنتخب الجزائري.

كما ذكرت المصادر ذاتها بأن مسوسة، يتعرض لضغوط كبيرة من قبل الجامعة المغربية لكرة القدم لكي يعدل عن قراره.

يذكر أنه سبق لمهاجم نادي ليل الفرنسي أن تواجد ضمن معسكر منتخب أسود الأطلس قبل أن يغادر المنتخب المغربي ويعود لتمثيل منتخب فرنسا لأقل من 17 سنة.

ومثل أمين مسوسة المنتخب الفرنسي في دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر وفاز بالميدالية الذهبية رفقة صديقه الجزائري بدر الدين بوعناني بملعب ميلود هدفي بوهران.