شايبي ضمن قائمة مميزة يتصدرها المصري صلاح

شايبي ضمن قائمة مميزة يتصدرها المصري صلاح
(اخر تعديل 2024-04-20 16:56:05 )

يقدم النجم الدولي الجزائري فارس شايبي مستويات مميزة، الموسم الحالي في منافسة الدوري الألماني، رفقة نادي إنتراخت فرانكفورت.

وبفضل استمراره في التأكيد على مؤهلا الفنية الكبيرة، مع ناديه الألماني إنتراخت فرانكفورت، تقدم اللاعب الجزائري فارس شايبي في ترتيب قائمة مميزة، يتصدرها النجم الدولي المصري محمد صلاح.

وبات لاعب المنتخب الجزائري ثالث لاعب عربي وإفريقي، يصنع فرصا خطيرة في الدوريات الخمسة الكبرة في القارة الأوروبية.

وصنع جناح كتيبة “الخضر” 10 فرص خطيرة رفقة ناديه الألماني إنتراخت فرانكفورت، وفق أرقام وإحصائيات شبكة “سوفا سكور” المتخصصة.

وارتقى فارس شايبي إلى المركز الثالث مناصفة مع الوصيف، اللاعب الغيني سيرهو غيراسي نجم نادي شتوتغارت، الذي صنع بدوره 10 فرص خطيرة في منافسة الدوري الألماني لكرة القدم.

ويتخلف لاعب نادي إنتراخت فرانكفورت بـ09 فرص خطيرة، عن المتصدر قائد المنتخب المصري محمد صلاح الذي صنع 19 فرصة خطيرة رفقة نادي ليفربول الإنجليزي.

الجزائري فارس شايبي يغادر الدوري الفرنسي لخوض تجربة جديدة في ألمانيا pic.twitter.com/3QCkLO5cGN

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) August 30, 2023

وكان لاعب المنتخب الجزائري فارس شايبي، قد قاد ناديه أمس الجمعة لفوز ثمين، في البطلة الألمانية لكرة القدم.

وساهم لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” بشكل مباشر في فوز فريقه بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الـ55 أمام المنافس أغسبورغ،في لقاء لعب ضمن الجولة الـ33 من “البندسليغا”.

ورفع فارس شايبي رصيده إلى الهدف الثاني خلال 25 لقاء لعبه الموسم الحالي في الدوري الألماني، فضلا عن صناعته لـ05 أهداف أخرى.

وفي جميع المنافسات مع فريقه الألماني، وخلال 34 مواجهة لعبها محليا وأوربيا، يملك النجم الجزائري في رصيده 04 أهداف و11 تمريرة حاسمة.