شرقي يعطي الانطباع بتوديع منتخب فرنسا للعب مع

شرقي يعطي الانطباع بتوديع منتخب فرنسا للعب مع
(اخر تعديل 2024-08-14 17:21:16 )

وجه اللاعب ريان شرقي رسالة إلى المنتخب الفرنسي، بعد نهاية مشاركتهم في دورة القدم لمنافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ونشر نجم نادي أولمبيك ليون، على حسابه الشخصي بمنصة “أنسغرام”، عبارات أعطت الانطباع لدى كثيرين بأنها معالم الانقلاب على المنتخب الفرنسي، من أجل تمثيل منتخب بلده الأصل الجزائر.

وعبر شرقي عن حزنه الكبير على فشله وبقية رفاقه في منتخب فرنسا الأولمبي، في الفوز بالميدالية الذهبية، بتظاهرة الألعاب الأولمبية 2024.

وكتب لاعب خط الوسط الهجومي شرقي: “بطبيعة الحال أنا حزين لعدم تمكننا من الحصول على الميدالية الذهبية”.

وأضاف صاحب الـ20 عاما في السياق: “أنا ممتن لمنحي فرصة عيش هذه التجربة الفريدة من نوعها معكم، شكرا”، وهي العبارة التي قرأها كثيرون على أنها وداع شرقي لمنتخب فرنسا.

ويرى البعض أنه وبعد فشل لاعب نادي أولمبيك ليون في تقديم الكثير بأولمبياد باريس، فقد الكثير من فرص انتزاع استدعاء من المدرب ديديه ديشان لتمثيل منتخب فرنسا الأول.

وقال ناشطون كثر، إن شرقي سار عكس ميكائيل أوليز ومغناس أكليوش، اللذان تألقا بشكل لافت مع كتيبة “الديكة” الأولمبية، وعززا فرص اللعب للمنتخب الأول.

ويرجح كثيرون أن مشوار ريان شرقي مع المنتخب الفرنسي في أولمبياد باريس، جعله يقتنع بضرورة توجهه لاختيار اللعب مع المنتخب الجزائري الأول، في ظل رغبة “فاف” في خطفه لكتيبة “الخضر”.

وكانت بعض المصادر الإعلامية، قد كشفت قبل نحو شهرين، أن ريان شرقي اختار ارتداء قميص منتخب الجزائر، على أن يحدث الأمر بعد نهاية مغامرته مع منتخب فرنسا في الألعاب الأولمبية 2024.