شنقريحة يُشدد على ضرورة تكاثف الجهود وتضافر

شنقريحة يُشدد على ضرورة تكاثف الجهود وتضافر
(اخر تعديل 2024-04-28 13:49:03 )

أشرف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول السعيد شنقريحة ، اليوم الأحد، بالمدرسة العليا للعتاد بالناحية العسكرية الأولى على مراسم افتتاح أشغال الاجتماع السنوي لإطارات العتاد.

وفي كلمة ألقاها السعيد شنقريحة بهذه المناسبة، شدّد السعيد شنقريحة على أن أداء القوات المسلحة الجزائرية لمسؤولياتها على الوجه الأكمل في ظل الظروف الراهنة يستدعي تضافر أعمال الجميع وتكاثف جهودهم مع كل ما يتطلبه ذلك من يقظة واحتراس وحرص على تنفيذ المهام بالدقة المطلوبة والصرامة اللازمة.

وأعرب الفريق أول السعيد شنقريحة في كلمته التوجيهية عن سعادته بالإشراف على الاجتماع السنوي لإطارات العتاد بغية الوقوف على مدى تنفيذ مخطط أعباء هذه المديرية الهامة، وإجراء حوصلة شاملة للنشاطات الجارية في مجال إسناد وحدات قوام المعركة للجيش الوطني الشعبي.

وفي وقت سابق، أكد شنقريحة أن القيادة العليا للجيش الشعبي الوطني تولي أهمية كبيرة لسلاح العتاد الذي يضطلع بمهام حساسة.

في السياق، أبرز المسؤول ذاته أن القيادة العليا للمؤسسة العسكرية تصبو من وراء الرعاية التي تمنحها لسلاح العتاد إلى امتلاك أسباب القوة، ووسائل حفظ استقلال بلادنا، وصيانة سيادتها الوطنية، وتوفير كافة الظروف المناسبة والعوامل المواتية لوضع الركائز الأساسية للرفع المطرد من جاهزية قواتنا المسلحة والحفاظ على استعدادها الدائم لمواجهة أي طارئ.

كما أكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، حرص القيادة العليا على ترقية وعصرنة مكونات القوات المسلحة، لا سيما في مجال الإشارة وأنظمة المعلومات والحرب الإلكترونية.