إشبيلية يشدد الخناق على مرسيليا في سباق التعاقد

إشبيلية يشدد الخناق على مرسيليا في سباق التعاقد
(اخر تعديل 2024-06-27 10:00:09 )

ضاعف نادي إشبيلية الإسباني من وتيرة سباق التعاقد، مع اللاعب الدولي الجزائري محمد بشير بلومي، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للعام الحالي.

وكشف موقع “فيشاخاس” الإسباني، أن إدارة نادي إشبيلية رفعت عرضها لنظيرتها في نادي فارينسي البرتغالي، إلى 06 مليون “يورو” من أجل انتداب محمد بشير بلومي.

وجاء تحرك إدارة الفريق الإسباني من أجل خطف “محارب الصحراء”، بإصرار من المدرب الجديد للنادي غارسيا بيمينتا، الذي طلب من المدير الرياضي فيكتور أورنا الإسراع في حسم الصفقة.

وأكد الموقع السابق، أن المفاوضات بين الإدارتين الإسبانية والبرتغالية، قطعت أشواطا كبيرة وتسير في أفضل الظروف، التي قد تجعل بلومي لاعبا جديدا لنادي إشبيلية.

وبحسب المصدر ذاته، فإن النادي الأندلسي في أحسن رواق لخطف لاعب المنتخب الوطني الجزائري، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مقارنة بجميع الأندية الراغبة في العاقد معه، يتقدمهم نادي مرسيليا الفرنسي.

بلومي يحقق إنجازا فرديا جديدا في الدوري البرتغالي بعد موسم مميز فجر خلاله موهبته الكروية pic.twitter.com/gz6BRyPHB3

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 1, 2024

وكان نادي مرسيليا السباق لطلب خدمات المهاجم الجزائري من إدارة نادي فارينسي، إذ تقدمت إدارة فريق الجنوب الفرنسي بعرض قيمته 03 مليون “يورو”.

ورفضت إدارة النادي البرتغالي العرض الأول من نظيرتها الفرنسية، حيث طلبت مبلغ 06 ملايين “يورو”، بحسب ما كشفته تقارير إعلامية عدة.

وبحسب صحيفة “أبولا”، فإن إدارة نادي مرسيليا الفرنسي رصدت مبلغ 07 ملايين “يورو”، لضم “فنك الصحراء”، قبل انطلاق مفاوضاتها مع نظيرتها البرتغالية، وقبل حتى تقديم العرض الأول.

وتبلغ القيمة السوقية للنجم محمد بشير بلومي 04 ملايين “يورو” حاليا، وفق آخر تحديث لموقع “ترانسفرماركت” المتخصص.