إصابة خطيرة للاعب جزائري في البطولة المصرية

إصابة خطيرة للاعب جزائري في البطولة المصرية
(اخر تعديل 2023-07-24 20:12:04 )

أعلن النادي المصري، تأكد إصابة لاعب الفريق الجزائري عبد الرحيم دغموم بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسري.

وأكد الفريق المصري أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة، ولن يشارك مع الفريق حتى الشفاء.

وأثبتت الفحوص الطبية والأشعة التشخيصية التي خضع لها الجزائري عبد الرحيم دغموم بأحد المراكز الطبية المتخصصة؛ إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، على خلفية إصابته قبل أيام خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا بنهائي كأس الرابطة.

وكشفت الطاقم الطبي للفريق، بأن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد خضوع اللاعب لفحوصات أخرى لدى أحد أكبر استشاريي جراحات الركبة بالقاهرة، وذلك قبل إجراء اللاعب للعملية الجراحية.

وكشفت التقارير المصرية أيضا أنه سيتم تحديد البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له اللاعب قبل عودته للتدريبات الجماعية.

وكان الجزائري عبد الرحيم دغموم قد تعرض لإصابة خلال مباراة سيراميكا وخضع للعلاج بالملعب، إلا أنه طلب من الجهاز الفني بعد دقائق الخروج ودخول لاعب بديل، وكان واضحًا أنه لا يستطيع تحمل الوجع، مما دفع المدير الفني للدفع بمهاجم آخر.

وخسر النادي المصري أمام سيراميكا بـ4 أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة وذلك في أداء وصفه مجلس الإدارة بأنه هزيل واعتذر للجماهير عن ضياع الحلم.

كشفت وسائل إعلام مصرية، أمس الجمعة، عن واقعة غريبة حدثت لمدرب المنتخب المصري ري فيتوريا، مع اللاعب الجزائري بنادي المصري بورسعيدي، دغموم عبد الرحيم.

وكشفت مصادر مقربة بأنّ الناخب المصري فيتوريا، عاين اللاعب دغموم في عدة لقاءات كما قرر أن يستدعي اللاعب السابق لوفاق سطيف للتربص المقبل للمنتخب المصري، بعد مستوياته الجيدة مع فريقه

وتفاجأ البرتغالي فيتوريا بجنسية دغموم عندما تأكد بأن اللاعب يحمل الجنسية الجزائرية وهو الأمر الذي أشعره بالإحباط.