شايبي يقود انتراخت فرانكفورت للفوز في الدوري

شايبي يقود انتراخت فرانكفورت للفوز في الدوري
(اخر تعديل 2024-04-19 23:42:03 )

سجّل الدولي الجزائري فارس شايبي هدفا جميلا في مواجهة ناديه فرانكفورت أمام أوغسبورغ لحساب مباريات الجولة الـ 33 من الدوري الألماني.

ووقع فارس شايبي هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة الـ 55 من اللقاء قبل أن يضاعف زميله في الفريق إيكيتيكي النتيجة بهدف ثان عند الدقيقة 51 من المباراة.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة سجل مهاجم منتخب مصر مرموش هدفا ثالثا لينتهي اللقاء بفوز رفقاء فارس شايبي بثلاثية مقابل واحد.

وبهذه النتيجة يصل آينتراخت فرانكفورت إلى 45 نقطة في المركز السادس بالجدول، بينما يتجمد مجموع نقاط أوغسبورج عند 39 نقطة في المركز السابع.

ونال فارس شايبي أعلى تنقيط في المباراة بواقع 8.3/10 وهو مايعكس الأداء القوي الذي ظهر به خلال المواجهة.

ولفت النجم الدولي الجزائري فارس شايبي أنظار العديد من الأندية الأوربية العملاقة، بسبب مستواه الذي يقدمه مع ناديه إنتراخت فرانكفورت الألماني.

ومن جهة أخرى يحظى لاعب المنتخب الوطني الجزائري فارس شايبي، باهتمام كبير من قبل عملاق الكرة الألمانية نادي بايرن ميونيخ، وفق ما كشفه موقع “لاغازيت دوفينك” منذ أيام.

ولا يقتصر الاهتمام في ألمانيا بشايبي على بايرن ميونيخ، حيث بات مراقبا أيضا من قبل نادي بوروسيا دورتموند، على حد ما ورد في المصدر السابق.

ويتابع الفريقان الألمانيان خطوات لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” مع ناديه فرانكفورت، على أمل خطفه في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، في حال استمر في تقديم مستوياته المميزة.

وكشف الموقع السالف ذكره، أن فريقي بايرن ميونيخ وبورسيا دورتموند، أرسلا كشافين لمتابعة فارس شايبي، يوم الجمعة الماضي.