شايبي يقترب من الإطاحة بنجم ريال مدريد

شايبي يقترب من الإطاحة بنجم ريال مدريد

يواصل النجم الدولي الجزائري فارس شايبي البصم على موسم مميز رفقة نادي “إنتراخت فرانكفورت” الألماني، بعدما انضم إليه بداية موسم 2024/2023.

وبسبب العروض المميزة التي بات يقدمها فارس شايبي مع فريقه “إنتراخت فرانكفورت”، افتك مكانة ضمن قائمة أفضل 10 ممرين حاسمين في الدوريات الأوربية الخمسة الكبرى.

وبحسب ما نشره موقع “بوب فوت” المتخصص في الأرقام والإحصائيات، فإن مهاجم النادي الألماني شايبي، يحتل المركز التاسع في قائمة أفضل صناع الأهداف في أوروبا إلى حد الآن، والذين لا تتجاوز أعمارهم 21 سنة.

وصنع نجم المنتخب الوطني الجزائري 08 أهداف وسجل ثلاثة أخرى، ما يعني أنه ساهم في تسجيل 11 هدفا من أصل 30 مباراة لعبها في جميع المنافسات رفقة فريقه الألماني، الموسم الحالي.

وتفوق وافد منتخب الجزائر الجديد، على موهبة نادي بايرين ميونيخ الألماني الصاعدة جمال موسيالا، المسجل لـ03 أهداف والصانع لـ07 أخرى.

ويتخلف شايبي بواقع تمريرة حاسمة واحدة، عن متصدر قائمة أفضل 10 صناع للأهداف في أوروبا، والذين لا تتجاوز أعمارهم 21 سنة، نجم المنتخب الإنجليزي جود بيلينغهام، مسجل 18 هدفا مع ريال مدريد.

???? Les joueurs de moins de 21 ans les plus décisifs cette saison (buts + passes décisives) pic.twitter.com/k3WZxYvQWy

— PopFoot (@ThePopFoot) February 2, 2024

ومنذ انتقاله من نادي تولز الفرنسي، بات مهاجم كتيبة “محاربي الصحراء” فارس شايبي، أحد أهم الركائز في نادي “إنتراخت فرانكفورت”، وهو ما جسدته أرقامه المميزة إلى غاية منتصف الموسم الكروي الحالي.

ويُعوّل القائمون على نادي “فرانكفورت”، على قدرات النجم الجزائري فارس شايبي لإعادة أمجاد النادي، وهو ما يتضح جليا من عقده الطويل الأمد الممتد إلى غاية صيف 2028، حسب رأي تقنيين كثر.

وكان شايبي أحد اللاعبين الذين شاركوا مؤخرا رفقة المنتخب الجزائري في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023، وافتك جائزة رجل مباراة منتخب أنغولا.