الشباب السعودي يتحرك لخطف حسام عوار

الشباب السعودي يتحرك لخطف حسام عوار
(اخر تعديل 2024-06-28 11:56:03 )

تحرك نادي الشباب السعودي رسميا، لضم لاعب المنتخب الوطني الجزائري حسام عوار، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وتقدمت إدارة نادي الشباب السعودي بعرض لنظيرتها في نادي روما الإيطالي، قيمته 10 ملايين “يورو”، من أجل تخلي الأخيرة عن لاعبها الجزائري حسام عوار، وفق ما ذكرته صحيفة “لوكومبيتسيون”.

وتنافس إدارة النادي السعودي، نظيرتها القطرية لنادي السد، الراغب أيضا في الحصول على خدمات “محارب الصحراء”، على حد ما كشفته صحيفة “كورييري سيورت” الإيطالية.

ورجحت صحيفة “أونز مونديال”، استسلام لاعب خط الوسط الجزائري، لأحد العروض الخليجية، من أجل المكاسب المادية، بعد خروجه من حسابات نادي روما الإيطالي.

وكانت بعض المصادر الإعلامية، قد أكدت وجود مخطط بين وكيل أعمال اللاعب وإدارة النادي الإيطالي، من أجل إعادة حسام عوار إلى منافسة الدوري الفرنسي مجددا.

واستهلت إدارة الفريق الإيطالي التخطيط لرحيل نجمها الجزائري، بتوجيه اهتمامها نحو لاعب خط وسط ميدان نادي رين الفرنسي إنزو لوفي، حسب ما كشفه موقع “وان فوتنبال”.

وفي سياق السباق على ضم لاعب نادي روما الإيطالي، يرغب نادي نيس الفرنسي، بالتعاقد مع “فنك الصحراء”، خلال “الميركاتو” الصيفي للسنة الحالية.

ولم يسر مشوار حسام عوار مع كتيبة “الذئاب” الإيطالية، وفق طموحاته حيث اكتفى بلعب 21 مباراة في جميع المنافسات المحلية وعلى الصعيد الأوروبي أيضا.

ووجد متوسط ميدان كتيبة “الخضر” نفسه في بدكة البدلاء، خلال مباريات عدة لعبها نادي روما موسم 2024/2023، حيث كان يفشل في كسب ثقة مدربه دانييلي دي روسي.