شركة “سانوفي” للأدوية تقدم هبة تضامنة للهلال

شركة “سانوفي” للأدوية تقدم هبة تضامنة للهلال
(اخر تعديل 2024-04-21 22:35:03 )

تبرعت شركة سانوفي المختصة في انتاج الأدوية والمستحضرات الطبية، بكمية معتبرة من الأدوية كهبة تضامنية، للهلال الأحمر الجزائري.

وتمت عملية التسليم، اليوم الاحد بولاية البليدة، بحضور كل من رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، إبتسام حملاوي، والمدير العام لشركة “سانوفي”، إدواردو باريلادا، حيث أوضح الطرفان، أن كمية الأدوية المقدمة من مجمع ” سانوفي”، تأتي في إطار التعاون، وتعزيز الروابط الإنسانية.

وفي تصريحها لوسائل الإعلام، قالت رئيسة الهلال الأحمر، ابتسام حملاوي، إن تسليم هذه “الهبة” من الأدوية من “مجمع سانوفي”، مبادرة تضامنية تستحق التثمين، مشيرة إلى أن كميات الأدوية التي استلمتها مصالحها، سيتم توزيعها على الصيدليات المجانية التابعة للهلال، المتواجدة عبر مختلف ولايات الوطن، لتصل لمستحقيها من المرضى وأصحاب الاحتياجات الأولية، إضافة إلى توزيع كمية أخرى لفائدة اللاجئين الصحراويين.

بدوره، أعرب الرئيس المدير العام لمجمع “سانوفي” المختص في صناعة الأدوية الخاصة بمرضى السكري والضغط الدموي والقلب وكثير من الأنواع الأخرى، إن هذا الأخير يتشرف بحضور هذا الحدث التضامني، والعمل التشاركي والتعاوني مع مؤسسة الهلال الأحمر الجزائري، بمنحها كمية من الأدوية، مبديا عن رغبتهم في استمرار ودوام مثل هذه العلاقات التعاونية.

كما أكد ذات المتحدث، أن شركة سانوفي تضطلع على دورها كمؤسسة مواطنة، وتساهم في دعم وترسيخ قيم التضامن مع مختلف الفئات المجتمعية الجزائرية، عبر تنسيقها مع هيئات ومصالح الهلال الأحمر، وأنها ستواصل دعمها بمثل هذه المبادرات التضامنية.