صايفي يشارك في مباراة افتتاح ملعب طرابلس الجديد

صايفي يشارك في مباراة افتتاح ملعب طرابلس الجديد
(اخر تعديل 2024-03-07 15:07:03 )

سيكون اللاعب الدولي السابق رفيق صايفي حاضرا في مباراة افتتاح ملعب طرابلس الجديد، الذي سيشهد حفلا كرويا بحضور نجوم سابقين في كرة القدم من مختلف القارات.

وأكد لاعب المنتخب الوطني الجزائري السابق رفيق صايفي في تصريحاته لمنصة “ريميسا”، اليوم الخميس، مشاركته في مباراة افتتاح ملعب طرابلس الجديد، الذي سيكون بوابة عهد جديد لكرة القدم الليبية.

وقال “محارب الصحراء” إنه سيشارك غدا الجمعة في حفل افتتاح ملعب طرابلس الدولي، من أجل مساندة الرياضة وكرة القدم في ليبيا.

وتايع رفيق صايفي في السياق، أنه سيخوض مباراة في كرة القدم على أرضية ميدان الميدان ذاته، بحضور نجوم عالميين قدامى في كرة القدم ولاعبين عرب وأفارقة أيضا، إلى جانب قدماء المنتخب الليبي.

نجم الكرة الجزائرية السابق “رفيق صايفي” يتحدث عن مشاركته في مباراة افتتاح #ملعب_طرابلس الدولي من أجل مساندة الرياضة وكرة القدم في #ليبيا ????????.#ريميسا pic.twitter.com/eovNwPRls0

— Rimessa ريميسا (@rimessasports) March 7, 2024

وإضافة إلى النجم الدولي الجزائري السابق رفيق صايفي، سيشارك في مباراة افتتاح ملعب طرابلس الدولي، النجم المصري السابق محمد أبو تريكة، ولاعب منتخب تونس سابقا حاتم الطرابلسي.

كما سيكون نجم منتخب البرازيل سابقا ركاردو كاكا ومواطنيه نيلسون ديدا وريفادو ولاعب منتخب هولندا سابقا كلارن سيدورف، نجوم يشاركون رفقة قدماء نادي ميلان الإيطالي الطرف الثاني في تلك المواجهة.

وكشفت وسائل إعلام ليبية عدة، نفاد جميع تذاكر مباراة افتتاح ملعب طرابلس الدولي، والتي بيع جزء منها عبر الحجز الإلكتروني.

ومن المنتظر أن يحضر حوالي 45 ألف مناصر لمتابعة مباراة حفل افتتاح ملعب ليبيا الدولي، والتي ستجمع بين أساطير ليبيا وإفريقيا من جهة، وأساطير نادي أي سي ميلان الإيطالي من جهة أخرى.