صادي يُحذر الحكام ويكشف موعد الاعتماد على تقنية

صادي يُحذر الحكام ويكشف موعد الاعتماد على تقنية
(اخر تعديل 2024-02-22 10:07:03 )

أدلى رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” وليد صادي بتصريحات إعلامية يوم الأربعاء، بعد نهاية ترأسه اجتماع المكتب الفيدرالي، بدالي إبراهيم بالجزائر العاصمة.

وتحدث وليد صادي عن تقنية الحكم المساعد “فار”، كاشفا الموعد المقرر أن يعتمد فيه على تلك التقنية في كرة القدم الجزائرية.

وأكد رئيس هيئة “فاف” أن الموسم الكوري المقبل، 2025/2024 سيكون موعدا لاعتماد تقنية الحكم المساعد “فار” في كرة القدم الجزائرية.

وشدد وليد صادي على وجوب احترام مبدأ النزاهة في مرحلة العودة من الدوري الجزائري لكرة القدم، الموسم الحالي، موجها رسالة مباشرة إلى الحكام.

وطالب المتحدث من رئيس لجنة الحكام أن يكون صارما في مرحلة الإياب من منافسة البطلة الجزائرية، وأن يفرض على جميع الحكام احترام مبدأ النزاهة في إدارة المواجهات.

واعترف صادي بارتكاب بعض الحكام لأخطاء الأخطاء في مرحلة الذهاب، مشددا على ضرورة تفاديها في النصف الثاني من مواجهات الموسم الحالي ومستقبلا أيضا.

وفي سياق الحديث عن سلك التحكيم، كرم رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم برفقة أعضاء مكتبه الفيدرالي، حكام النخبة، ومنهم الذين شاركوا في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وفي التصريحات ذاتها، تحدث صادي عن قضية الناخب الجديد للمنتخب الجزائري، المقرر أن يخلف الناخب الوطني جمال بلماضي.

وأكد رئيس هيئة “فاف”، أن الأسبوع المقبل، سيكون موعدا لكشف هوية المدرب الجديد الذي سيقود المنتخب الجزائري خلفا للمدرب الوطني جمال بلماضي.