صادي يسافر للتعاقد مع خليفة بلماضي

صادي يسافر للتعاقد مع خليفة بلماضي
(اخر تعديل 2024-02-03 15:56:03 )

شرع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم في رحلة البحث عن مدرب جديد لخلافة الناخب الوطني جمال بلماضي على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

وكشفت مصادر مقربة لمنصة “أوراس” أن وليد صادي سافر مؤخرا قصد التفاوض مع المدرب القادم الذي سينوب عن المدرب السابق في مهمته على رأس المنتخب.

وتشير آخر الأخبار الصادرة من بيت الاتحاد الجزائري لكرة القدم بأنه سيتم الإعلان عن المدرب القادم للخضر قبل الـ 15 فيفري المقبل.

ويسابق “الفاف” الزمن من أجل تعيين تقني جديد خاصة وأن المنتخب الجزائري تنتظره تحديات كثيرة خلال السنة الجارية انطلاقا من الدورة الدولية الودية التي ستحتضنها الجزائر شهر مارس القادم فضلا بالإضافة إلى تصفيات كأس العالم وكذا نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.

ودخل رئيس الاتحاد الجزائري، وليد صادي، في اتصالات متقدمة مع المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش في محاولة للتوصل معه إلى أرضية اتفاق لتولي شؤون العارضة الفنية للمنتخب الوطني الجزائري.

ويتواجد المدرب الصربي فلاديمير بيتكوفيتش على رأس قائمة المدربين المرشحين لتدريب رفقاء القائد رياض محرز والذي سبق له وأن تولى تدريب منتخب سويسرا.

وبات المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدرب الأسبق لمنتخبات قطر ومصر والبرتغال وإيران، من بين المدربين المرشحين لخلافة بلماضي، خاصة في ظل عدم إشرافه على أي منتخب في الفترة الحالية.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الجزائري يستعد للمشاركة في دورة دولية ودية شهر مارس المقبل، بمشاركة ثلاث منتخبات أخرى ويتعلق الأمر كل من اندروا وبوليفيا وجنوب إفريقيا.