صادي يحدّد شروطا صارمة للمدرب الجديد للمنتخب

صادي يحدّد شروطا صارمة للمدرب الجديد للمنتخب
(اخر تعديل 2024-02-29 15:07:03 )

تأكد بصفة رسمية تعيين المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري خلفا للمدرب جمال بلماضي.

واشترط الاتحاد الجزائري لكرة القدم خلال المرحلة الجديدة، التحلي بطريقة لبقة من خلال التعامل مع الإعلام يسودها الاحترام المتبادل والابتعاد عن الأجواء المشحونة والتوتر.وردّ رئيس الفاف بصفة غير مباشرة على الطريقة التي كان يتعامل بها الناخب الوطني جمال بلماضي خلال ندواته الصحفية السابقة.

ودعا رئيس “الفاف” إلى ضرورة متابعة المدرب الوطني الجديد لمباريات البطولة المحلية والمساهمة بخبرته في إعادة هيكلة كرة القدم الوطنية.

وحرص رئيس “الفاف” وليد صادي على تواجد المدرب ومساعديه ثلاثة أسابيع في الشهر بالجزائر وقضاء أسبوع خارجها.

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم في وقت سابق بصفة رسمية توصله لاتفاق نهائي مع المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش للاشراف على العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

وأكد الاتحاد الجزائري في بيان له، أن المدرب الجديد لـ”الخضر”، بأن البوسني بيتكوفيتش سيصل إلى الجزائر العاصمة الأحد المقبل، وسينشط ندوة صحفية يوم الاثنين المقبل بقاعة المؤتمرات التابعة للمركز التقني بسيدي موسى.

وسيكون المدرب نبيل نغيز مدربا مساعدا للمدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش في حين أوكلت مهمة تدريب حراس المنتخب الجزائري للمدرب مروان مسعي.

وسطرت “الفاف” أهداف عديدة مع المدرب السويسري في الاتفاق النهائي مع المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش والتي سيعكف على تحقيقها من أجل مواصلة مهامه على رأس العارضة الفنية.