صادي يكشف سبب اختيار بيتكوفيتش مدربا للمنتخب

صادي يكشف سبب اختيار بيتكوفيتش مدربا للمنتخب
(اخر تعديل 2024-03-01 13:56:04 )

قال رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي إن أن ملف المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش كان “الأفضل للمنتخب الجزائري”

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم بصفة رسمية توصله لاتفاق نهائي مع السويسري فلاديمير بيتكوفيتش ليكون مدربا جديدا للمنتخب الجزائري.

وأكد رئيس الاتحاد الجزائري وليد صادي في حوار خاص لوكالة الانباء الجزائرية بأن الاختيار تم على أساس الخبرة التي يمتلكا المدرب بيتكوفيتش مع المنتخب السويسري.

وقالت الاتحادية في بيان إنها توصلت إلى اتفاق نهائي مع المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش الذي سيكون مدربا جديدا للمنتخب الجزائري.

وقال صادي في هذا الشأن:” بيتكوفيتش هو الأفضل للمنتخب الوطني، فبعد قائمة مختصرة ضمت ثلاثة مدربين أعدتها لجنة مخصصة، والتي ضمت أيضا البرتغالي كارلوس كيروز وخوسيه بيسيرو، وقع اختيارنا على بيتكوفيتش على أساس عدة معايير، منها على الخصوص خبرته ومسيرته مع المنتخب السويسري”.

وأضاف وليد صادي بأن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش اعتذر عن عرض تدريب المنتخب الجزائري.

وأكد الاتحاد الجزائري في بيان له، أن المدرب الجديد لـ “الخضر”، البوسني بيتكوفيتش سيصل إلى الجزائر العاصمة الأحد المقبل، وسينشط ندوة صحفية، يوم الاثنين المقبل، بقاعة المؤتمرات التابعة للمركز التقني بسيدي موسى.

وسيكون المدرب نبيل نغيز مدربا مساعدا للمدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش في حين أوكلت مهمة تدريب حراس المنتخب الجزائري للمدرب مروان مسعي.

ومن جهة أخرى لا تزال حتى الآن تنتظر الاتحادية الجزائرية رد الناخب الوطني السابق جمال بلماضي بخصوص التعويضات المترتبة عن إقالته من تدريب “الخضر”.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم برئاسة وليد صادي قد أكد بأن هيئة “الفاف” مستعدة للدفاع عن مصالحها في حالة ما إذا تقدم بلماضي بشكوى ضدها لدى الفيفا.