-

صادي يكشف مستقبل محرز وبلايلي وسليماني مع

صادي يكشف مستقبل محرز وبلايلي وسليماني مع
(اخر تعديل 2024-06-14 14:56:03 )

تحدث رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، صبيحة اليوم الجمعة، عن “قضية” غياب الثلاثي رياض محرز ويوسف بلايلي وإسلام سليماني عن صفوف المنتخب الجزائري.

وأكد وليد صادي في تصريحاته لأمواج الإذاعة الوطنية، أنه لا توجد أية قضية في المنتخب الجزائري اسمها رياض محرز ويوسف بلايلي وإسلام سليماني، عكس ما أسمتها وسائل إعلام عدة.

وجدد رئيس الاتحاد الجزائري للعبة، التأكيد على أن محرز يتم الاعتماد عليه مستقبلا في مخططات فلاديمير بيتكوفيتش، مذكرا بكشفه برمجه لقاء بين نجم “الأهلي” السعودي والتقني البوسني.

وقال رئيس هيئة “فاف” إن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، يتابع جميع اللاعبين باهتمام، مؤكدا أنه يملك الحرية التامة في التصرف وتأدية مهامه.

وتابع صادي في السياق ردا على الأخبار التي راجت حول التدخل في خيارات بيتكوفيتش، قائلا إن رئيس الاتحاد لا يمكن له التدخل في صلاحيات المدرب، وأن دورهم يقتصر على محاسبته على النتائج.

وكان غياب الثلاثي محرز وبلايلي وبدرجة أقل سليماني قد أثار جدلا وساعا في وسائل إعلام عدة وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

وتعدى الأمر من الجدل إلى توجيه اتهامات خطيرة، قالت بتدخل أطراف في ضبط قائمة المنتخب الجزائري، في ظل ما وصفها كثيرون ضعف شخصية المدرب فلاديمير بيتكوفيتش.

وارتفعت حدة موجة الضغط والانتقادات بعد سقوط أشبال التقني البوسني، في مباراة الجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم أمام منتخب غينيا، قبل أن يتم تصحيح المسار بالفوز على أوغندا.