صادي يكشف تفاصيل احتضان الجزائر للدورة الرباعية

صادي يكشف تفاصيل احتضان الجزائر للدورة الرباعية

كشف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” وليد صادي، تفاصيل الدورة الرباعية الدولية المقرر إقامتها في الجزائر، شهر مارس من السنة الجديدة 2024، تحت رعاية الاتحاد الدولي للعبة “الفيفا”.

وقال صادي في تصريحات بها وكالة الأنباء الجزائرية: “تتشرف الجزائر باختيارها من قبل الهيئة الدولية، لاستقبال أول نسخة لهذه الدورة الدولية، بالإضافة إلى الجزائر. يشارك في هذا الموعد منتخبات بوليفيا، ألبانيا وجنوب افريقيا”.

وأكد صادي أن هذه الدورة ستقام في الفترة ما بين 18 و26 مارس 2024، وهو الأسبوع الذي ستكون فيه الجزائر معفاة من كل التزام رسمي.

وتعتبر هذه الدورة، فرصة جيدة للمنتخب الجزائري للتحضير لباقي مشواره في التصفيات الإفريقية لكأس العالم لكرة القدم2026، بداية من شهر جوان القادم

وأضاف رئيس “الفاف”، بأن هذه الدورة تحظى باهتمام كبير من طرف “الفيفا”، وسوف يتم اتخاذ كافة التدابير من أجل إنجاحها.

وكشف قائلا في هذا الصدد: “هذا الموعد سيعرف حضور عديد أعضاء الهيئة الدولية، أبرزهم جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي”.

واختار الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ملاعب 19 ماي بعنابة وميلود هدفي بوهران، ونيلسون مانديلا بالعاصمة، من أجل احتضان الدورة الكروية الودية.

وتابع: “قبل انطلاق هذه الدورة، ستتم عملية القرعة من أجل تحديد دوري النصف نهائي، واللذين سيتم لعبهما على ملعبي ميلود هدفي بمدينة وهران، و19 ماي 1956 بمدينة عنابة، بينما ستكون المباراة النهائية على ملعب نيلسون مانديلا بالجزائر العاصمة”.

وأشار وليد صادي في الأخير إلى أن هذه الدورة تحظى باهتمام كبير من طرف “الفيفا”، كما ستشهد حضور أعضاء من الاتحاد الدولي لكرة القدم على غرار جياني أنفانتينو.