-

صادي يكشف مخططه المثير تجاه بلماضي

صادي يكشف مخططه المثير تجاه بلماضي
(اخر تعديل 2023-09-22 16:03:03 )

حل الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، صبيحة اليوم الجمعة، ضيفا على أمواج الإذاعة الوطنية الأولى.

وفي جانب من تصريحاته، تحدث وليد صادي عن علاقته مع الناخب الوطني جمال بلماضي، كشف ما سيفعله معه مباشرة بعد استلامه مهام رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

ودافع الرئيس الجديد لهيئة “فاف” عن مدرب المنتخب الجزائري بلماضي، الذي يتعرض لهجوم شرس من بعض معارضيه، سواء في وسائل إعلام عدة أو على منصات التواصل الاجتماعي.

وليد صادي ينتخب رئيسا جديدا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، ولكن هل تعرف من يكون؟ pic.twitter.com/PY8QmIuBAH

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) September 22, 2023

ووعد المتحدث بأنه سيجنب المدرب الوطني بلماضي من عبئ التفكير في الأمور الجانبية بمهمته مع المنتخب الوطني الجزائري، مؤكدا أنه سيحرض على أن يجعله يفكر في الأمور الفنية وفقط.

وتابع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم في حملة دفاعه عن بلماضي، قائلا إن الأخير يحتاج للهدوء والاستقرار، من أجل التركيز على مهمته مع كتيبة “محاربي الصحراء”.

وقال وليد صادي ضيف أمواج الإذاعة الجزائرية الأولى، إنه يكن كل الاحترام والتقدير لمدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي.

وتوعد صادي كل من يخطط للمساس باستقرار كتيبة “الخضر”، معتبر أن منتخب بلده خط أحمر ولن يسمح لأي شخص بالتدخل في شؤونه.

وكان وليد صادي قد دعا أمس الخميس في ندوته الصحفية، بعد انتخابه رئيسا جديدا لهيئة “فاف”، إلى ترك بلماضي وشأنه.

وقال من مركز سيدي موسى بالعاصمة: “دعونا من التأويلات والمزايدات والكلام، دعوا بلماضي وشأنه، ومن هذا المنبر أعلن دعمي ومساندتي الكاملة له”.

وأردف رئيس “فاف” أنه يده ممدودة لبلماضي، واعدا بمضاعفة كل الإمكانيات له من أجل النجاح في مهمته مع المنتخب الوطني الجزائري.