صادي يرفض مقترح “كاف” لمصلحة المنتخب الجزائري

صادي يرفض مقترح “كاف” لمصلحة المنتخب الجزائري

يواصل رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، تحركاته على الصعيد الإفريقي من أجل مصلحة المنتخب الجزائري، المقبل على المشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023.

وفصل رئيس هيئة “فاف” وليد صادي في مقر إقامة المنتخب الجزائري، خلال نهائيات منافسة “كان” كوت ديفوار 2023، بحسب ما كشفه موقع “وين وين”.

ورفض صادي مقترح الاتحادية القارية للعبة “كاف”، القاضي بإقامة كتيبة “الخضر” في القرية الإفريقية، بحسب المعلومات التي حصل عليها الموقع السالف ذكره.

ورأى وليد صادي أن القرية الإفريقية في مدينة “بواكي”، المخصصة لإقامة المنتخبات المقرر أن تشارك في نهائيات كأس أمم إفريقيا، لا توفر ظروف تليق بحجم وقيمة منتخب بلده الجزائر.

وبعد أن رفض مقترح الإقامة في “حي العرس الإفريقي”، قرر رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن يقيم أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي في فندق خاص بالمدينة ذاتها.

وحجز رئيس هيئة “فاف” فندقا كاملا بجميع طوابقه، لإقامة كتيبة “الخضر”، في نهائيات “كان” كوت ديفوار 2023، مع ضمان تغطية أمنية ورعاية طبية وطباخين من الجزائر، لتوفير الظروف اللازمة لمحرز ورفاقه.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها موقع “وين وين”، فإنه لم يتبق سوى بعض الإجراءات الإدارية البسيطة من أجل إكمال حجز الفندق بأكمله، والذي يقع بالقرب من ملعب السلام في مدينة “بواكي”.

ومهّد وليد صادي لما سلف ذكره، باستقبال سفير دولة كوت ديفوار بالجزائر، الأسبوع الماضي،ـ في مقر الاتحادية الجزائر لكرة القدم بدالي إبراهيم، حسب ما أشار إليه المصدر نفسه.

وكان صادي في انتظار رسو الناخب الوطني جمال بلماضي، على القرار النهائي بشأن مقر إقامة المنتخب الجزائري في مدينة “بواكي” الإيفوارية، بعد أن خيره بين “الحي الإفريقي” أو الإقامة في فندق خاص.

وسيخوض المنتخب الجزائري نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، ضمن المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات بوركينافاسو وأنغولا وموريتانيا.